رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب السنغال يطمح في التأهل ببطولة كأس العالم أمام الإكوادور

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي منتخب السنغال مع نظيره الإكوادور في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويحتل المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بالتساوى مع منتخب الإكوادور الثاني، فيما تحتل السنغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل قطر المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويسعى منتخب السنغال لخطف بطاقة التأهل بعد تحقيق الانتصارًا على منتخب الإكوادوري الذي يتسلح بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه، وذلك لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط الهامة التي تصعد به إلى دور ثمن النهائي.

وحقق منتخب السنغال أول فوز له فى كأس العالم قطر 2022 على حساب قطر، البلد المستضيف، فى اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، بعدما خسر المباراة الأولى ضد هولندا 2-0.

فيما فاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر 2-0، في افتتاح منافسات بطولة كأس العالم، قبل التعادل مع منتخب الطواحين بهدف لكل فريق.

وانحصرت حسابات التأهل في المجموعة الأولى بكأس العالم بين 3 منتخبات فقط، هي هولندا والإكوادور والسنغال، وذلك بعد خروج قطر من السباق بهزيمتها في المقابلتين الماضيتين.

وفي نفس التوقيت يلعب المنتخب الهولندي ضد نظيره القطري، في مواجهة بمثابة تحصيل حاصل للأخير، في حين يسعى الطواحين لضمان صدارة المجموعة الأولى.

عاجل