رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد شهادة الأيزو لجامعة الإسكندرية للعام الثامن على التوالي

نشر
مستقبل وطن نيوز

حصلت جامعة الإسكندرية على شهادة نظم إدارة الجودة للإدارة العامة للجامعة "الأيزو"، بعد زيارة فريق شركة GIC الأمريكية المانحة لشهادات الأيزو.


وأوضحت جامعة الإسكندرية، بحسب بيان اليوم الاثنين، أن فريق الشركة قام على مدار يومين بالتأكد من تطبيق المواصفة الدولية وذلك بفحص الوثائق والزيارات الميدانية والمقابلات في إدارات الجامعة المختلفة، وتمت الموافقة على إعادة منح الشهادة للجهاز الإداري للجامعة لتصبح صالحة لمدة ثلاث سنوات قادمة على أن تتم المراجعة السنوية لتطبيق الشهادة.


وتوجه رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز قنصوه بالشكر للجهاز الإداري بجامعة الإسكندرية لما بذلوه من جهد للحفاظ على مكانة الجامعة وحصولها على تجديد شهادة الايزو.


وأكد أن هذه النتيجة تعد تتويجًا لجهد الإداريين والعاملين بها، مضيفًا أن العنصر البشري هو أساس نجاح أية منظومة إدارية، ومشيرًا إلى أن الجامعة سوف تعقد في الفترة القادمة حزمة من الدورات التدريبية للعاملين بالجهاز الإداري بالجامعة بهدف إعداد كوادر من الصفين الثاني والثالث قادرة على تحمل عبء الإدارة في الفترة القادمة، بالإضافة إلى اختيار كوادر من الصف الثاني من أعضاء هيئة التدريس ليكونوا قادرين على القيادة والريادة.

عاجل