رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين سيف النصر دخلت في دائرة الاكتئاب بعد طلاقها الثالث لهذا السبب

نشر
شرين سيف النصر
شرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر عام 1967 في الأردن لأب أردني وهو الصحفي إلهام سيف النصر ووالدتها فلسطينية ومن عائلة هاشم المقدسية.

شرين سيف النصر 

 درست شيرين سيف النصر في كلية الحقوق جامعة عين شمس وتخرجت فيها في عام 1991، وعاشت فترة من حياتها في فرنسا وهناك التقت بالفنان يوسف فرنسيس والذي كان يعمل في السفارة المصرية وقدمها للسينما.

شرين سيف النصر 

 تميزت شيرين سيف النصر بوجهها الملائكي الرقيق ما جذب إليها قلوب الجماهير، وشاركت في عدة أعمال فنية أشهرها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" مع أحمد عبد العزيز، وتزوجت ثلاث مرات خلال حياتها.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأول هو رجل أعمال سعودي ولكنها انفصلت عنه، وارتبطت بقصة حب قوية مع المطرب مدحت صالح ولم يمض عدة أشهر إلا وكانت شيرين متزوجة من مدحت صالح، ولكن لم تستمر علاقتهما سوى أربعة أشهر.

شرين سيف النصر 

وتزوجت شيرين سيف النصر للمرة الثالثة عام 2010 من الطبيب رائف الفقي ثم أعلنت انفصالها عنه بعد عدة أشهر وبعد الانفصال توفيت والدتها، ما أدخلها في أزمة نفسية حادة.

المشوار الفني لـ شيرين سيف النصر 

بدأت شيرين سيف النصر مسيرتها الفنية في بداية فترة التسعينات من خلال دورها في فيلم بعنوان "الأستاذ" عام 1990 وشاركها البطولة أحمد بدير وأحمد آدم، ثم شاركت في مسرحية "لعبة الحب والجنان" عام 1992، وقدمت دور في مسلسل "العرضحالجي" عام 1992، وتوالت أعمالها الفنية لتتحول إلى نجمة. 

شرين سيف النصر 

قدمت بطولة مسلسل "غاضبون وغاضبات" مع شريف منير والذي حقق نجاحاً كبيراً عام 1993، كما تألقت بدور أفكار في فيلم "سواق الهانم" مع الراحل أحمد زكي عام 1994، كما شاركت بدور أميرة في مسلسل "المال والبنون" الجزء الثاني مع حسين فهمي عام 1995.

شرين سيف النصر 

أبرز أعمالها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" والذي قدمت فيه شخصية مارجريت أو فاطمة وتم عرضه عام 1996 وشاركها البطولة أحمد عبد العزيز والنجمة جيهان نصر، ثم اختفت لفترة عن الساحة الفنية لكنها عادت لتقدم مسلسل "أصعب قرار" الذي تم عرضه عام 2007 وهو آخر أعمالها الفنية.

شرين سيف النصر 

 

عاجل