رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتهاء 80% من أعمال إنشاء مصنع إنتاج الأعلاف جنوب بورسعيد

نشر
محافظ بورسعيد عادل
محافظ بورسعيد عادل الغضبان

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إنه تم الانتهاء من أكثر من 80% من أعمال إنشاء مصنع إنتاج الأعلاف النباتية والحيوانية جنوب المحافظة، مشيرا إلى أن محافظة بورسعيد شهدت كيانات صناعية جديدة ساهمت في دعم السوق المحلي، وتنوع الصناعات وتوفير آلاف فرص العمل.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الأحد، مصنع إنتاج الأعلاف النباتية والحيوانية؛ لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بالمصنع، في إطار خطة التوسع في المشروعات الصناعية ببورسعيد، يرافقه علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية ورئيس مجلس إدارة المصنع. 

ووجه المحافظ بالإسراع في معدلات إنشاء المصنع، مشيرا إلى أنه سيتم إنتاج الأعلاف اللازمة التي تعمل على زيادة الثروة الحيوانية، ودعم قطاع إنتاج الألبان، من خلال إنتاج أعلاف توفر الاحتياجات الغذائية بتكلفة إنتاجية منخفضة.

وأكد أن المصنع يقدم صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، وينتج سلعًا مهمة تساهم في دعم المشروعات التنموية التي تشهدها بورسعيد، مشيرا إلى توفير كافة الدعم للارتقاء بالعملية الصناعية جنوب بورسعيد، وتحقيق معدلات كبيرة من الإنتاج تدعم السوق المحلي.

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء مصنع جديد لإنتاج الأحذية جنوب بورسعيد؛ في إطار متابعة مستجدات أعمال إنشاء عدد من المشروعات الصناعية بالجنوب، واستمع لشرح تفصيلي حول معدلات الأعمال التي شهدها المصنع حتى الآن، والذي يعد المصنع الثاني لإنتاج الأحذية بجنوب بورسعيد، مؤكدا أهمية الإسراع في إنشاء المصنع للبدء في تشغيله في أقرب وقت، ليساهم في توفير فرص عمل متعددة.

وأشار إلى أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد، الذي يساهم في توفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة والنهوض بالقطاع الصناعي، مؤكدا أن بورسعيد حققت تطورا غير مسبوق في مجال الصناعة بسواعد الشباب الطموح من أبناء المحافظة.

عاجل