رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي يتوج بجائزة رجل مباراة الأرجنتين والمكسيك

نشر
ميسي
ميسي

توج ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك التي جمعتهما مساء السبت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
وعادل ليونيل ميسي أهداف الراحل دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، الذي سجل 8 أهداف في كأس العالم، وكذلك عادل أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب نفس عدد الأهداف، وفقًا لما جاء في شبكة «أوبتا» للإحصائيات.

كما عادل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، رقم الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني مشاركة في كأس العالم، حيث خاض ميسي مباراته الـ21 في كأس العالم.

أحداث مباراة الأرجنتين والمكسيك

نجح ليونيل ميسي، في تسجيل هدف تقدم الأرجنتين، عند الدقيقة 64، عن طريق تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، أسكنها شباك الحارس أوتشوا.

وعزز إنزو فرنانديز، تقدم الأرجنتين بالهدف الثاني عند الدقيقة 87، مستغلًا تسديدة صاروخية من الجبهة اليسرى حولها بيسراه في مرمى أوتشوا.

بهذا الفوز جدد الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، حيث أصبح رصيده 3 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع السعودية، بينما بولندا في صدارة المجموعة بـ4 نقاط، وتتذيل المكسيك الترتيب بنقطة وحيدة.

عاجل