رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة: لدينا مشروع كبير من أجل مستقبل الكرة المصرية حتى عام 2029

نشر
أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن هناك محاولات لاستهداف اتحاد كرة القدم المصري، مشيرًا إلى أنه تم التعامل بحنكة مع الأزمات خلال السنوات الماضية داخل اتحاد الكرة حتى تم عمل انتخابات واختيار اتحاد كرة جديد.

وأكد وزير الشباب والرياضة، -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد-، أنه يتم وضع حلول لمشكلات اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بهدوء وعقلانية كبيرة، ووضع خطة عمل الآن حتى 2024 والانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية هي من اختارت مجلس إدارة اتحادا الكرة لمدة 4 سنوات.

ولفت صبحي، إلى أن عام 2024 يشهد انتخابات جديدة لاتحاد الكرة، قائلا: «لدينا مشروع كبير من أجل مستقبل الكرة المصرية حتى عام 2029».

ونوه بأن عدم الاستقرار داخل المؤسسات الرياضية المصرية ليس جيدا ولا يساعد على التقدم وتحقيق الأهداف المرجوة، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تدخلت خلال الفترات الماضية من أجل الحفاظ على كيان منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم.

وأكد أن الوزارة، عملت على وضع استراتيجية من أجل الارتقاء بأداء منتخب مصر بالتعاون مع اتحاد الكرة، لدينا أكبر عدد من المحترفين في الجيل الحالي للمنتخب الوطني.