رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشجع سعودي يوجه الشكر لمديره من المدرجات

نشر
الجمهور السعودي
الجمهور السعودي

وجه مشجع سعودي الشكر لمديره في العمل بعدما وافق على منحه إجازة لحضور مباراة بلاده أمام المنتخب البولندي، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدف دون رد خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

تقدم المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدف دون رد خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022 قبل أن يهدر الدوسري ركلة جزاء للأخضر في نهاية الشوط.

ورغم ضغط المنتخب السعودي إلا أن المنتخب البولندي نجح في التقدم في الدقيقة 39 من عمر المباراة.
 ويخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية أمام نظيره البولندي في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

ونجح الأخضر في تقديم ملحمة كبري بفوزه على راقصي التانجو "الأرجنتين" بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ليحتل المنتخب صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا اللذين تعادلا في الجولة الأولى، بينما يقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة بلا رصيد.
 

ويدخل منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، بحثا عن التأهل للدور المقبل.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب البولندي إلى تعويض إهداره ركلة جزاء أمام المكسيك واكتفاءه بنقطة التعادل، وسيكون الفوز على السعودية بوابة عبور محتملة للدور الثاني، إلا أن الهداف ليفاندوفسكي ورفاقه يعلمون جيدا أن التكهنات السابقة للبطولة التي وضعت المنتخب السعودي كمحطة سهلة لم تعد كما كانت بعد التفوق على الأرجنتين.

عاجل