رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره البولندي اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وبولندا اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي في الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وتذاع مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي على ملعب المدينة التعليمية  المجموعة الثالثة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max

ونجح الأخضر في تقديم ملحمة كبري بفوزه على راقصي التانجو "الأرجنتين" بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي ليحتل المنتخب صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة لكل من المكسيك وبولندا اللذين تعادلا في الجولة الأولى، بينما يقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل المجموعة بلا رصيد.
 

ويدخل منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، بحثا عن التأهل للدور المقبل.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب البولندي إلى تعويض إهداره ركلة جزاء أمام المكسيك واكتفاءه بنقطة التعادل، وسيكون الفوز على السعودية بوابة عبور محتملة للدور الثاني، إلا أن الهداف ليفاندوفسكي ورفاقه يعلمون جيدا أن التكهنات السابقة للبطولة التي وضعت المنتخب السعودي كمحطة سهلة لم تعد كما كانت بعد التفوق على الأرجنتين.

ويلعب المنتخب السعودي الذي يشارك في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، في المجموعة الثالثة في المونديال رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

 

 

 

 


 

 

عاجل