رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الظهور الثاني لتونس والسعودية.. والأرجنتين تواجه المكسيك في اليوم السابع بكأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستكمل غدًا السبت، مباريات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وذلك بإقامة لقاءات الجولة الثانية للمجموعتين الثالثة والرابعة بالمونديال.

ويخوض الثنائي العربي تونس والسعودية، غدًا السبت، مباراتهما الثانية في كأس العالم 2022، بمواجهة كل من منتخبي أستراليا وبولندا على الترتيب.

وتنطلق مباريات الغد في الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة، بإقامة لقاء تونس وأستراليا على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب التونسي قد تعادل في مباراته الأولى بالمونديال مع منتخب الدنمارك سلبيا، فيما خسر المنتخب الأسترالي أمام فرنسا بنتيجة 1-4.

وفي الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، سيلتقي منتخب السعودية مع نظيره البولندي على إستاد "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وكان منتخب "الأخضر" السعودي قد حقق مفاجأة مدوية في الجولة الأولى بفوزه التاريخي على الأرجنتين بنتيجة 2-1، فيما تعادلت بولندا مع المكسيك سلبيًا.

وفي السادسة مساء، سيخوض منتخب فرنسا حامل اللقب مباراته الثانية في المونديال بمواجهة منتخب الدنمارك على استاد "974"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويأمل منتخب "الديوك الفرنسية" في تحقيق فوزه الثاني على التوالي غدا، لحسم تأهله للدور ثمن النهائي بكأس العالم، بعدما استهل المشوار بفوز كبير على أستراليا بنتيجة 4-1، فيما سيبحث المنتخب الدنماركي عن الانتصار الأول في البطولة بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية مع تونس.

ختام مباريات يوم غد السبت في المونديال، سيكون بين منتخبي الأرجنتين والمكسيك على إستاد "لوسيل"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتعويض إخفاقه المفاجئ أمام السعودية في الجولة الماضية، وتحقيق فوزه الأول في البطولة من أجل إنعاش آماله في التأهل لدور الـ 16، أما المكسيك ستسعى لتحقيق نتيجة إيجابية غدا للحفاظ على حظوظها في المجموعة بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى مع بولندا.

عاجل