رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منة شلبي من الصعود الفني إلى الهبوط بمواد مخدرة في مطار القاهرة

نشر
منة شلبي
منة شلبي

تحولت الفنانة منة شلبي إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة منة شلبي، عقب عودتها من السفر، ووجدت في حوزتها كمية من المواد المخدرة.

منة شلبي 

التحقيقات الأولية كشفت أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي خلال عودتها من نيويورك بمطار القاهرة. 

المواد المخدرة التي ضبت بحوزتها

وأثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وجارٍ التحقيق معها، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.

المواد المخدرة التي ضبت بحوزتها

ولدت منة شلبي بمحافظة الجيزة عام 1982، لوالدها  محمد هشام الدين شلبي، ووالدتها الممثلة والراقصة زيزي مصطفى، أما عمتها فهي الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

نشأة منة شلبي 

نشأت منة شلبي في بيئة فنية جعلتها تهوى التمثيل منذ أن كانت طفلة، وكان كل من يشاهدها في الوسط الفني يخبر  والدتها بأن ابنتها تحمل قدرًا كبيرًا من الموهبة، وبالفعل تمكنت في سن صغيرة من أن تحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في عدة إعلانات، كما ظهرت في بعض الفوازير بأدوار صغيرة.

منة شلبي 

المشوار الفني لـ منة شلبي 

أول فرصة للوقوف أمام الكاميرا جاءت للفنانة منة شلبي في فيلم "العاصفة"، لتقدمها سميحة أيوب فيما بعد من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة" حتى قام الفنان الراحل محمود عبدالعزيز بترشيحها معه في فيلم "الساحر".

منة شلبي 

منة شلبي وفيلم الساحر 

وتعرضت منة شلبي بسبب المشاهد الجريئة في فيلم الساحر إلى انتقادات لاذعة، وهي في سن مبكرة، إلا أنها رفضت خلال لقاء تليفزيوني حذف أي مشهد في المونتاج من حياتها.

منة شلبي 

وأضافت منة شلبي من خلال برنامج "دراما شخصية": “أن حياة أي شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي”، ووصفت منة رحلة الإنسان في الحياة من بدايتها حتى النهاية بالفيلم السينمائي الطويل، واعترفت بفضل محمود عبدالعزيز عليها قائلة: “إنه الأب الروحي”، كما أشادت بالمخرج رضوان الكاشف الذي علمها كيف تمثل. 

منة شلبي 

وتحدثت منة شلبي مرة أخرى عن كواليس فيلم الساحر في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس قائلة: "مكنتش أعرف أي حاجة عن السينما وقتها ولا تصوير الفيلم، وكنت ساذجة فنيًا جدًا، ومع الوقت بقى عندي خبرة.. والمخرج الأستاذ رضوان الكاشف هو اللي كان بيقولي أعمل إيه".

منة شلبي 

وتابعت: "الأستاذ رضوان هو اللي علمني كل حاجة، وأنا بتكسف جدًا، ومكنتش متوقعة إني هعرف أمثل، وأمي هي اللي قالتلي إني همثل".

عاجل