رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش: لاعبو إيران قدموا أفضل ما لديهم أمام ويلز في كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران الأول لكرة القدم، التحية والتقدير للاعبي منتخب إيران على أدائهم البطولي أمام منتخب ويلز.

وكان منتخب إيران حقق فوزا ثمينا على المنتخب الويلزي 2-0 في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الجمعة على استاد أحمد بن علي، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم "قطر 2022". 

وقال كيروش - في تصريحات عقب المباراة - إن لاعبي إيران قدموا أفضل ما لديهم خلال مباراة ويلز، اللاعبون يستحقون الفوز اليوم ونقاط المباراة الثلاث.. وأريد أن أعبر لهم عن شكري وامتناني".. مضيفا "لقد منينا بهزيمة ثقيلة أمام إنجلترا بالجولة الأولى.. والاستفاقة التي حدثت خلال مباراة اليوم تدل على جودة اللاعبين".

واختتم مدرب إيران تصريحاته قائلا "لم أغير طريقة اللعب.. اللاعبون ذهبوا للمباراة من أجل تحقيق الانتصار.. نحن نريد أن نظهر بشكل جيد للجميع وللشعب الإيراني وأن نجعلهم يفخرون بنا".

وبهذا الفوز، أنعش المنتخب الإيراني آماله في التأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم، حيث رفع رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المنتخب الإنجليزي الذي يواجه منتخب أمريكا (المركز الثالث) في الساعة التاسعة مساء في إطار الجولة الثانية.. فيما تجمد رصيد ويلز عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

ومن المقرر، أن تلتقي ويلز مع إنجلترا وإيران في مواجهة أمريكا يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بالمونديال.

عاجل