رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جورجينا وحدها في المدرجات.. إطلالة جريئة لصديقة كريستيانو رونالدو

نشر
جورجينا
جورجينا

جورجينا صديقة اللاعب البرتغالي الأ شهر كريستيانو رونالدو تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية بعد أن باتت حديث السوشيال ميدا بسبب ظهورها في المدرجات بإطلالة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ الجريئة، لتبدأ محركات البحث في العمل للحصول على صور جورجينا في مونديال العرب. 

جورجينا

وكانت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو أول الحاضرين في مباراة البرتغال لتشجع صديقها في الوقت الذي حرصت فيه الكاميرات على التقاط صورا لها، وهي داخل المدرجات. 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورة لصديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل بدء مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 بـ قطر، والتي فاز فيها البرتغال وأحرز خلالها كريستيانو هدفا رائعا. 

جورجينا

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم الشديد بـ جورجينا عارضة الأزياء التي تظهر في المباريات التي يشارك فيها صديقها، ليحظى بدعمها وتشجيعها.

جورجينا جورجينا ظهرت في مدرجات الملعب بإطلالة بسيطة اعتمدت فيا على الملابس الرياضية، لتتألق  بتي شيرت البرتغال  الأحمر على بنطال جينز، كما نسقت عليه حزامًا باللون الأسود  وحرصت جورجينا على اختيار تسريحة شعر عملية، فصففت شعرها لأعلى على شكل ذيل حصان، كما اختارت مكياجًا لافتا بأحمر شفاه لونه أحمر.

مع كريستيانو 

واستطاع منتخب البرتغال تحقيق فوز مثير على منتخب غانا بنتيجة  3-2،  مساء أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة بمونديال قطر 2022.

توثيق الحدث 

 وحرصت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو على توثيق الحدث عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، والفيديوهات القصيرة إنستجرام، ونشرت نتيجة مباراة البرتغال وغانا وهي تهنئ صديقها كريستيانو رونالدو على الفوز. 

جورجينا وكرستيانو رونالدو

وتحرص جورجينا على أن  تكون أول الحضور في المباريات المهمة التي يلعبها صديقها كريستيانو رونالدو  لصالح منتخب البرتغال، وتحرص دائما على تشجيعه من المدرجات، في الوقت الذي تخطف الكاميرات بإطلالاتها الجميلة. 

مع كريستيانو 

 ومن وقت لآخر تنشر جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو من وقت لآخر صور لحبيبها وترفقها بكلمات الدعم والإشادة؛ ما يحرض الجماهير على التفاعل معها معبرا عن إعجابه الشديد بدعم الثنائي لبعضهما البعض.

مع كريستيانو 

من جهة أخرى يسعى كرستيانو رونالدو دائما أيضا على دعم حبيبته في مشوارها المهني، إضافة إلى  الأحداث المهمة التي يمران بها، وآخرها فقدان ابنهما، الحدث الذي حاول كل منهما فيه دعم الآخر.

عاجل