رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية.
 

وسيتم الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري (القوس الشرقي "المنيب") للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية اتجاه مناطق المنيب، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار 24 ساعة بدءً من الساعة 12 صباحاً يوم الجمعة الموافق 25 الجاري حتى الانتهاء من الأعمال.
 

وتشمل الأعمال إجراء التحويلات المرورية بالنسبة لحركة سير المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائرى اتجاه مناطق المنيب، ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران واستكمال السير بطريق المريوطية حتى مطلع الطريق الدائري للاتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب.
 

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل