رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البرتغال تحقق فوزًا صعبًا أمام غانا في كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على نظيره الغاني،  بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 974 (رأس أبو السعود) بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وتقدم منتخب البرتغال أمام نظيره الغاني، بثلاثية مقابل هدفين بعدما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول من خلال ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 62 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل المنتخب الغاني في الدقيقة 72 وتقدم زملاء رونالدو في الدقيقة 67 ثم سجلوا الثالث في الدقيقة 79 وقلص المنتخب الغاني الفارق بهدف ثانٍ في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

والتقى منتخب البرتغال مع نظيره الغاني، على ملعب 974 (رأس أبو السعود) بالعاصمة القطرية الدوحة، بقيادة تحكيمية للأمريكي إسماعيل الفتح حكمًا للساحة، ويعاونه كل من مواطنه كايل أتكينز مساعد أول، والكوري باركر مساعد ثاني، والفرنسية ستيفاني فرابارت حكمة رابعة.

وأعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال عن تشكيل فريقه لمواجهة غانا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتواجد الثنائي رافائيل لياو وديوجو دالوت على مقاعد بدلاء البرتغال أمام غانا في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء تشكيل البرتغال كالتالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: رافاييل جيريرو - دانييلو - روبن دياز - جواو كانسيلو

خط الوسط: روبن نيفيز - أوتافيو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو - جواو فيليكس

ويلعب منتخب البرتغال مباراته الثانية أمام أوروجواي قبل أن يختتم مباريات المجموعة بلقاء كوريا الجنوبية. 

عاجل