رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة بمركز دسوق ضمن مبادرة «حياة كريمة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت قافلة طبية شاملة من جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إلى قرية "عتل فارامون" والقرى المجاورة بمركز دسوق لتقديم الرعاية الطبية للمرضى وصرف العلاج بالمجان بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، والتي أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 2176 حالة، وذلك بإشراف الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة.

يأتي ذلك استمرارا لسلسة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوي المحافظة، في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتنمية الريف المصري.
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن القوافل الطبية الشاملة تأتي في إطار أداء رسالة الجامعة في المشاركة المجتمعية الفاعلة من خلال اسهاماتها المتميزة لخدمة المجتمع وتنميته، موضحًا أن القوافل مجهزة بكافة الإمكانيات ويشارك بها نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة لتقديم رعاية صحية للمرضى على أعلى مستوى.
من ناحية أخرى، شهد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، تسليم 9 عقود تقنين بمجالس مدن بيلا والحامول وبلطيم والرياض ودسوق، وسيدي سالم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الشأن.
سلم العقود رئيس مركز ومدينة بيلا جمال ساطور، ورئيس مركز ومدينة سيدى سالم شريف أحمد هيكل، ورئيس مركز ومدينة الحامول عصام القصيف، ورئيس مركز ومدينة بلطيم اللواء أحمد السنوسي، ورئيس مركز ومدينة دسوق السيد عبد الستار.

عاجل