رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«اعرف نفسك» يواصل فعالياته التدريبية لليوم الثاني على التوالي في شمال سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات اليوم الثاني للبرنامج التدريبي لمكتب فن إدارة الحياة تحت شعار : "اعرف نفسك" والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير)، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، ويأتي تنفيذ البرنامج تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإشراف العميد مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وقد دارت فعاليات اليوم حول العديد من المحاور، والتي كان من أبرزها : الذكاء المعرفي وإدارة الأفكار وأخطاء التفكير، والتطرق إلى مواجهة المعتقدات المشوهة أو غير الصحيحة، والمراجع الصحيحة لتصحيح هذه المعتقدات وتغيير المفاهيم غير الصحيحة، كما تطرقت الفعاليات إلى الحديث عن المرونة الفكرية .. حيث قام بتقديم المحاضرة الدكتور محب الفونس .

كما قامت الدكتورة نيرڤانا فاضل المنسق العام لمكتب فن إدارة الحياة بوزارة الشباب والرياضة بإلقاء محاضرة عن تطوير الذات وكيفية اكتشاف النفس وتطويرها والروحانيات وترجمة الرسائل الربانية وكيفية التعامل معها . 

وأكدت عزة محمود بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء أن البرنامج لاقى استحسانا كبيرا لدى الشباب .. منوهة إلى الاستفادة الكاملة للشباب من خلال المحاضرات التي قدمت اليوم والأمس .

ومن جهة أخرى ، وعلى هامش التدريب .. اجتمعت الدكتورة نيرفانا فاضل مع أعضاء الهيئة البرلمانية بشمال سيناء للاستماع لخطة البرلمان خلال الفترة القادمة ، وما تم تنفيذه بالفعل في الفترة السابقة .
وكانت قد انطلقت أمس فعاليات : البرنامج التدريبي لمكتب فن إدارة الحياة بوزارة الشباب والرياضة، وذلك تحت شعار: "إعرف نفسك"، والذي تنظمه الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، وبحضور كل من : ايهاب حسن عبد الوهاب مستشار وزير الشباب والرياضة للمحافظات الحدودية ، كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ، ومن وزارة الشباب كل من المحاضرين: الدكتورة نيرڤانا فاضل، الدكتورة إيناس عراقي، الدكتور حسن محمود ، والدكتور محب الفونس.
وأشار كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء إلى أن البرنامج يقدم الدعم لشباب سيناء من خلال محاضرين متميزين من وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب وصقل المهارات التي تؤهلهم لاتخاذ القرار وتدعمهم لمواجهة كافة التحديات .

عاجل