رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسيوط تبحث مع جامعة «سفنكس» سبل التعاون في المجالات التعليمية والمجتمعية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ أسيوط عصام سعد أهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة المصرية لتحقيق خطط التنمية المستدامة والمساهمة في تنفيذ المبادرات الرئاسية التي تستهدف الارتقاء والتميز بمستوى الخدمات. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم /الأربعاء/ مع رئيس جامعة سفنكس بأسيوط الجديدة الدكتور منصور كباش؛ لبحث استمرار سبل التعاون المشترك بمختلف المجالات التعليمية والمجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة، والمشاركة الفعالة في التوعية بالمشروعات القومية وجهود الدولة خلال المرحلة الحالية .

وقال سعد إن ذلك يأتي في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بأهمية أن تعمل كل المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمعية بروح الفريق الواحد من أجل الدفع بالخطط التنموية استكمالًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. 

وأشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسات التعليمية الأكاديمية داخل المحافظة والذي يمثل موردًا هامًا وميزة تنافسية، مشيرًا إلى افتتاح عدد من المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة خلال الآونة الأخيرة.
وثمن التعاون مع كافة المؤسسات العلمية والبحثية الحكومية والخاصة من أجل إثراء الحركة العلمية وفتح آفاق جديدة للعمل ومواكبة التطور الجاري في مختلف المجالات. 
وأكد أهمية التعاون والتنسيق التام بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، مشيرًا إلى دور الجامعة في بناء الشباب المؤهل للمشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية الشاملة 
من جهته.. أوضح رئيس جامعة سفنكس الدكتور منصور الكباش حرص الجامعة على تطوير الخدمات وتحقيق جودة تعليمية متميزة، مثمنًا جهود المحافظة والمجتمع المدني في تقديم خدمات أفضل للمواطنين، مؤكدا استعداد الجامعة للمشاركة المجتمعية في مختلف المجالات بالمحافظة وستكون شريكًا في كل أعمال التنمية والتطوير.

عاجل