رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ناقد رياضي: فوز السعودية على الأرجنتين سيرفع سقف طموح الفرق العربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الناقد الرياضي هاني عبدالنبي، إنّ فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتينيني ضمن منافسات كأس العالم تاريخي، موضحًا: "الكرة السعودية ستفخر بهذا الانتصار على المرشح رقم واحد للفوز بالبطولة".

وأضاف عبدالنبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، على قناة "إكسترا نيوز": "لم يكن أحد يتوقع أن منتخب السعودية يحقق المفاجأة ويقلب الطاولة على منتخب الأرجنتين، حيث قدم مستوى مميز للغاية وأبهر العالم وسجل هدفين في 5 دقائق، وأكد للمنتخبات المنافسة بأنه ليس بالمنتخب الهين الذي سيخرج من البطولة مبكرا".

وتابع الناقد الرياضي: "وجود هيرفي رينارد على الخطوط مهم جدا، حيث استطاع تطويع فكر لاعبيه تكتيكيا ولعب على مصيدة التسلسل ونجح في ذلك، حيث أوقع لاعبي الأرجنتين فيها 7 مرات وتم إلغاء 3 أهداف، وفي الشوط الثاني، كأن فريق آخر كان يواجه منتخب الأرجنتين، فقد تحسن الأداء كثيرا واستطاعت السعودية تحقيق الفوز، وهذا ما سيسهم في رمح سقف طموحات الفرق العربية المشاركة في البطولة".

وأكد: "نتمنى أن تصل منختباتنا العربية إلى أدوار متقدمة، لكن الفوز بها أمر في غاية الصعوبة، في ظل وجود منتخبات عملاقة لديهم لاعبون مميزون للغاية، وبالتالي فإن منافسة منتخبات بحجم إنجلترا وألمانيا وفرنسا سيكون أمر صعب للغاية".