رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مقتل إسرائيلي وإصابة 15 آخرين في تفجيرين استهدفا محطتي حافلات بالقدس

نشر
مستقبل وطن نيوز

 ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن إسرائيليا واحدا على الأقل قتل فيما أصيب 15 آخرون في تفجيرين استهدفا محطتين للحافلات بالقدس صباح اليوم الأربعاء.
 

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية إن الانفجار الأول وقع في محطة "شعاري" قرب الطرف الغربي للعاصمة، مضيفة أنه أصيب ما لا يقل عن 12 شخصا فى هذا الانفجار، في حين توفي شخص بعد نقله إلى مستشفى محلي.
 

وذكرت منظمة نجمة داود الحمراء الطبية أنه في الساعة 7:06 صباحًا، تلقى مركز الاتصال في منطقة القدس 101 التابع لنجمة داوود الحمراء بلاغًا بإصابات متعددة نتيجة انفجار بجوار محطة للحافلات في شارع شعاري يوروشاليم بالقدس".
 

وعقب الانفجار، رفعت الشرطة حالة التأهب القصوى بالمدينة ودفعت بقواتها إلى مكان الانفجار الأول الذي قامت بإغلاقه، كما قامت بنشر عناصرها في مناطق مختلفة بالقدس ونصبت الحواجز، وكذلك أغلقت المداخل الرئيسة المؤدية إلى مدينة القدس.
 

وتشير المعلومات الأولية المتاحة إلى أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة وضعت داخل حقيبة بالمحطة، حيث كانت المحطة تعج بالمسافرين والجنود عندما انفجرت العبوة.
 

وبعد فترة وجيزة من الانفجار الأول، تم الإبلاغ عن انفجار ثان في حي "راموت"، وأصيب ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة نتيجة لهذا الانفجار.
 

وانتشرت قوات الشرطة في مواقع الانفجار، وأغلقت الشارع رقم (1) عند مدخل القدس أمام حركة السير.

عاجل