رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس عرض مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف عبر «النهار»

نشر
رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم مسلسل عالم تاني بطولة الفنانة رانيا يوسف ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية إعلان شبكة قنوات النهار عرض مسلسل عالم تاني ، حصريًا في شهر ديسمبر المقبل، بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي.

أحداث مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف

تدور أحداث مسلسل عالم تاني ، بطولة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعي ، حول نغم عازفة البیانو، والتي تتعرض لحادث يغیر حیاتھا رأسا على عقب، لتصل لمرحلة من مراحل الشفافیة الروحیة، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إلیھا، سواء كان زوجا أو صديقة أو أخا، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فھل ستنجح في ھزيمة الوحوش؟ ھذا التساؤل ستجیب عنه الأحداث وتحدده، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل عالم تاني ، بدءاً من من 28 دیسمبر المقبل في تمام الساعة 7 مساء، عبر شبكة قنوات النهار .

 مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف
 مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف
 مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف
 مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف

أبطال مسلسل عالم تاني

مسلسل عالم تاني ، يضم عدداَ كبيراَ من نجوم الفن أبرزهم، «رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف ، فراس سعيد، صوفيه و سميرة صدقي، بالإضافة لكوكبة من نجوم الفن والعمل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن المقرر أن يتم بدء عرض العمل الدرامي يوم الأربعاء القادم الموافق 28 ديسمبر الشهر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً عبر شبكة قنوات النهار.

تأجيل «عالم تاني» .. رمضان 2022

قرر صناع مسلسل عالم تاني بطولة الفنانة رانيا يوسف ، تأجيل عرضه بسبب عدم انتهاء تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية.

وفضل صناع عمل المسلسل، عرضه خارج السباق الرمضاني المنقضي 2022 بهدف الحصول على فرص كبيرة للمشاهدة.

 آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف ، بــ فيلم التاروت كآخر أعمالها خلال الفترة الماضية، والعمل الفني من بطولة «سمية الخشاب، علاء مرسي، عبد العزيز مخيون، بالإضافة لعدد آخر من نجوم الفن.

وانتهت رانيا يوسف من تصوير فيلم التاروت مؤخرًا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول اغتصاب الأطفال.

فيلم التاروت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب
فيلم التاروت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب
فيلم التاروت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب
فيلم التاروت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف وسمية الخشاب

مسرحية قمر الغجر

تشارك الفنانة رانيا يوسف في مسرحية تحمل اسم «مسرحية قمر الغجر» ، وحتي الآن لم يتم كشف تفاصيل جديدة حول العمل الفني المسرحي، في الوقت الذى تعد فيه مسرحية قمر الغجر، السبب لعودتها إلى العمل المسرحي بعد غياب استمر عدة سنوات.

الفنانة رانيا يوسف

آخر أعمال رانيا يوسف

قدمت الفنانة رانيا يوسف ، آخر اعمالها الدرامية، والتي عرضت، هذا العام، بعنوان مسلسل الآنسة فرح، الجزء الخامس بطولة «أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، والعمل من تأليف محمود عزت وإخراج بسنت الشافعي».

وتدور أحداث مسلسل الآنسة فرح ، حول استعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 أجزاء مكملة كل منهما للآخر.

مسلسل الأنسة فرح ، عمل عربي مأخوذ من المسلسل الأمريكي «Jane the virgin» ، واحد من المسلسلات صاحبة المواسم الكثيرة، ويعتبر عرض الأنسة فرح هو أول مسلسل يعرض بعد انتهاء شهر رمضان».

مسلسل الآنسة فرح بطولة رانيا يوسف
مسلسل الآنسة فرح بطولة رانيا يوسف

رانيا يوسف تهنئ دنيا سمير غانم

حرصت رانيا يوسف ، على تهنئة الفنانة دنيا سمير غانم بـ مسرحية «أنستونا»، من خلال مشاركة جمهورها صورتها إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها، قائلة، «مبروك للنجمة الجميلة الموهوبة دنيا سمير غانم  مبروك المسرحية جميلة قوي ومبروك لكل صناع المسرحية من تمثيل ديكور تأليف أغاني و استعراضات كل حاجة حلوة ويارب دايماً تبقي مكسرة الدنيا يا دودو ، بحبك قوي».

رانيا يوسف تهنئ دنيا سمير غانم
عاجل