رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: العقرب على موعد مع معركة.. والدلو تحت سيطرة الرغبة في القيادة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

في محاولاتك لتكون دائمًا الشخص اللطيف والمفيد ، برج الحمل ، قد تجد أنك تتنازل عن بعض قيمك. اعلم أن التوازن والتناغم شيئان رائعان ، لكنهما لا يستحقان دائمًا ثمن التضحية بالنفس. لا تكن شخصًا لست فقط للحفاظ على السلام. تحملك مناسب للاختبار اليوم. لا تشعر بالضيق إذا شعرت فجأة بالرغبة في القتال.

برج الثور

يمكن أن تكون الإجراءات سريعة ومكثفة اليوم ، برج الثور. قد تضربك الأشياء مثل البرق ، لذا كن مستعدًا لأي شيء تقريبًا. استقر عقليًا قبل التعامل مع الآخرين. ارتدي ملابس لإثبات قوتك. أنت قوة لا يستهان بها ، وليس قوة يجب أن تدوس عليها. المشاعر العنيفة قابلة للظهور. لا تقاوم الرغبة في إطلاق أي غضب تشعر به. وجهها بشكل مناسب.

برج الجوزاء

موقفك المرحة من الممكن أن يعارضه شخص يرفض رؤية الأشياء على طريقتك ، الجوزاء. ابتعد عن أولئك الذين ليسوا ملتزمين بمساعدة الموقف. قد يكون هناك أشخاص يحاولون عمدًا تخريب خططك. أنت ذكي جدًا لتقع في هذا الفخ. أثبت للآخرين أنه على الرغم من أنك قد تكون سعيدًا ، فهذا لا يعني أنك ساذج.

برج السرطان 

قد يكون اليوم أحد تلك الأيام التي تحاول فيها رسم مساحة كبيرة ، لكن لديك فرشاة صغيرة فقط. ضرباتك دقيقة ومحسوبة. أنت تقوم بعمل أنيق ودقيق ، لكنك تقوم بالأشياء أيضًا بالطريقة الصعبة. كن هادئًا على نفسك واحصل على فرشاة كبيرة. اجعل ضرباتك ضخمة حتى تتمكن من تغطية مساحة أكبر بجهد أقل.

برج الأسد

ربما تنبح الشجرة الخطأ اليوم يا ليو. قبل أن تهدر كل طاقتك على المنصة لإعلان أفكارك للعالم ، سيكون عليك التوقف والنظر حولك وملاحظة جمهورك. كيف يتفاعلون مع خطبتك؟ هل يبتعد الناس أم أنهم يهتفون؟ ربما تحتاج إلى السماح لشخص آخر بتشغيل الميكروفون.

برج العذراء

في محاولة للاندماج مع اللانهاية ، قد تتجاهل بعض مبادئ الحياة الأساسية ، برج العذراء. احذر من أن يغريك أولئك الذين يريدونك أن تشارك في دراماهم. قد تقبل عن طيب خاطر في البداية. قد لا تدرك حتى عمق الحفرة التي حفرتها إلا بعد فوات الأوان. تأكد من أنك لم تنفر الجميع حتى لا يزال هناك شخص ما ليخرجك.

برج الميزان

لا تتردد في الدفاع عن نفسك أو قضية أو شخص آخر اليوم ، حتى لو كنت تعلم أنها ستسبب التوتر بين الآخرين من حولك. من المحتمل أن تنشأ حجة محتدمة ، ولن يكون مفاجئًا إذا كنت أنت المحفز. المناقشات العاطفية في زقاقك ، لذا استخدم هذا كفرصة لإظهار شجاعتك وقوتك فيما تؤمن به.

برج العقرب

عقلك مهيأ لأن يكون ثابتًا على شيء واحد اليوم ، برج العقرب ، ولن ترتاح حتى تحصل عليه. ربما هو مكان مادي تحاول الوصول إليه ، أو أداة جديدة تريد امتلاكها ، أو شخص ترغب في التعرف عليه بشكل أفضل. لا تتفاجأ إذا كان عليك خوض معركة من أجل تحقيق هذا الهدف ، مهما كان.

برج القوس

قد تحدث الأشياء مباشرة تحت أنفك اليوم ، القوس ، وقد لا تكون على دراية بذلك. الشيء الذي سيكون واضحًا هو رد فعلك على الموقف عندما يظهر هذا الحدث الخفي فجأة. من المحتمل حدوث انفجار عاطفي ، بسبب حالة الناس العاطفية المتزايدة. حاول العمل بهذه الطاقة بدلاً من العمل ضدها.

برج الجدى

يمكن أن يكون هناك خلاف حاد بين الأصدقاء المقربين أو أفراد الأسرة فيما يتعلق بقضية معينة ، برج الجدي. حاول ألا تكون منزعجًا جدًا من الانقسامات بين الأشخاص الذين تحبهم. قد يرغب البعض في أن تنحاز إلى جانب وأن تعبر عن نفسك بشكل كامل بشأن الموقف. قد تشعر كما لو كنت ملعونًا إذا فعلت ذلك وملعونًا إذا لم تفعل ذلك. ابذل قصارى جهدك لتقديم تنازلات.

برج الدلو

هناك قدر كبير من المشاعر والقيادة طوال اليوم ، بالطريقة التي تعجبك ، برج الدلو. تأكد من أنك لا تتعثر مع النهاية القصيرة للعصا مع اقتراب اليوم من نهايته. القتال أو النقاش الصادق شيء ، لكن التلاعب القاسي بالناس شيء آخر. تأكد من أنك متورط في الأول وليس الأخير.

برج الحوت

ستكون رصيدًا قيمًا للآخرين اليوم بسبب عقلك العقلاني وقدرتك على التفكير في الأمور بوضوح. لن تنحني القوى العنيدة من حولك ، لكن لديك قدرة فريدة على القيام بذلك. ابذل قصارى جهدك لتجنب المشاجرات ، على الرغم من أنه سيكون من المغري لك وللآخرين أن يفقدوا بعض القوة.

عاجل