رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بلجيكا ليلة مواجهة كندا: منتخب مصر منحنا درسا عما ينتظرنا في كأس العالم

نشر
روبرتو مارتينيز المدير
روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا

أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا على جاهزية المنتخب للمباراة التي ستجمعه بنظيره منتخب كندا غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثالث في مونديال 2018، نظيره الكندي غدا على ملعب ستاد أحمد بن علي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بمونديال قطر.

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب بلجيكا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كندا :" أنه يحترم كل المنافسين، وأن كأس العالم يضم أكبر وأفضل المنتخبات وليس هناك منتخب أقل فالاحترام هو الأهم بالنسبة لجميع المنتخبات".

وتابع مارتينيز :" منتخب كندا قوي وصعب ويضم العديد من العناصر الجيدة ونحن نحترمه كثيرا ويلعب بروح جماعية ولديه ديناميكية كبيرة وروح تنافسية عالية".

وعن مباراة الغد أمام كندا قال مدرب بلجيكا :" نحن على أتم استعداد للمباراة وجاهزون بشكل كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد".

وعن الخسارة أمام منتخب مصر في الودية الأخيرة لبلجيكا قبل انطلاق المونديال قال مارتينيز :" المباريات الودية كانت مهمة للغاية ومباراة مصر أعطتنا فكرة ودرسا عما ينتظرنا في كأس العالم وأحيانا يكون من الجيد أن نعمل على بعض الأمور التي تنقصنا".

وعن فرص المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022، قال مارتينيز “عندما تتحدث عن المونديال، تطمح دائما في أشياء كبيرة، وفي تلك اللحظة التي تتأهل فيها للنهائيات تبدأ في التفكير بشأن المشاركة وما سيحدث بعد ذلك”.

عاجل