رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا في الكويت الخميس

نشر
تامر حسني
تامر حسني

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت يوم الخميس 24 نوفمبر بمشاركة الفنانة إليسا.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن شروط دخول الحفل وهي كالآتي:

يسمح بالدخول إلى الأرينا ما بين 60-90 دقيقة قبل وقت بدء العرض.

لا يُسمح بدخول عربات الأطفال إلى القاعة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل.

جميع المتعلقات الشخصية هي مسئولية كاملة على حاملها تمامًا دون أي مسؤولية على الأرينا كويت.

يذكر أنه وقع اختيار طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، على النجم تامر حسني لإحياء الحفل السنوي للعام الثاني على التوالي، بحضور جماهيري ضخم وتجهيزات بمواصفات عالمية.

وبمجرد إعلان مقدمة الحفل نانسي مجدي ملكة جمال مصر، عن حضور تامر حسنى تعالت هتافات وصيحات الإعجاب تزامنا مع صعوده على خشبة المسرح، مرددا أغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه الأخير "بحبك"، بعدها حرص على توجيه التحية للجمهور لحفاوة الاستقبال، وخص طلاب الأكاديمية البحرية بالتهنئة لإصرارهم على أن يحيي حفلهم كل عام.

وأشعل تامر وصلات الرقص المتتالية بعدد من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني؛ منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، "قسمة ونصيب"، بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير "عشأنجي" منها "خدنا مناعة"، "أحلى كلام" ،" مابجيش بالطريقه دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"، "ليه طله" بالإضافة إلى "ريمكس" بمشاركة الـdj العالمي تامر يحيى.

وتخلل الحفل تقديم تامر حسني لعدد من المواهب الغنائية المميزة من طلاب وطالبات الأكاديمية البحرية وإحدى الميعادات.

كما قدم أغنية come back to me بالإنجليزية مع دانيا الحريري وسط المزيد من أجواء البهجة والإثارة.

وقبيل انتهاء الحفل قامت إدارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتكريم تامر حسني كأفضل مطرب وفنان مفضل لدى الشباب.

من جانبه، وجه تامر حسنى الشكر للأكاديمية البحرية وطلابها ومنظم الحفل ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس" ولوليد الحريري للإضاءة ومسرح مميز من تصميم  تامر فوزي وfire show  أحمد عصام.

عاجل