رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الممثلة نجلاء يونس تكشف عن عملها «كابتن أوبر» لسد العجز في دخلها

نشر
نجلاء يونس
نجلاء يونس

الفنانة نجلاء يونس باتت حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد أن كشفت، خلال لقاء إعلامي أنها اضطرت للعمل كسائق أوبر نظرا لقلة الأعمال المعروضة عليها في الفترة الماضية، حتى تستطيع أن تفي بالتزاماتها.

نجلاء يونس 

وأشارت نجلاء يونس في لقاء تلفزيوني، إنها قدمت شاركت خلال مشوارها الفني في 20 عملا، فيما دفعتها الظروف مؤخرًا لأن تعمل سائق عبر تطبيق “أوبر”، نظرًا لأنها تقدم المسلسلات على فترات متباعدة، وتواجه التزامات محددة، وتعيش في منزل لابد من الإنفاق عليه، ما جعل نجلاء يونس تسلك هذا الطريق وتنضم لتلك المهنة. 

نجلاء يونس 

وقالت نجلاء يونس إن هناك عددًا قليل من الركاب يتعرفون عليها خلال رحلات التوصيل التي تجمع بينهما، واعترفت أنها تلجأ أحيانا إلى التنكر أثناء العمل، عن طريق تغيير مظهر شعرها، حتى تستطيع  العمل في هدوء دون التعرف عليها.

نجلاء يونس 

كيف جاءت الفكرة؟

قالت نجلاء يونس خلال اللقاء إن الفكرة جاءتها من صديقة مقربة، لذا قررت خوض المغامرة على سبيل التجربة، في حين لم تواجه أي تحد كبير خلال عملها، لافتة إلى أن حياتها تمر بمراحل مختلفة، ومن الوارد أن تكون هناك أيام في الأعلى وأيام في الأدنى، إلا أنها تكره أن تكون قليلة الحيلة، خاصة أنها تزوجت ثم انفصلت بعد سنتين، ولم تجد أن طبعها يتماشى مع زوجها، لذلك قررت الانفصال.

نجلاء يونس 

وقالت نجلاء يونس خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "المهنة دي رشحتني لدور، لما المخرج عادل أديب كان بيدور على ممثلة بتشتغل أوبر، فطلب يقابلني وطلعت معاه".

نجلاء يونس 

وردا على سؤال عن سر اعتمادها على نفسها، قالت نجلاء يونس: "والدي كان أغلب الوقت مسافر، وأمي كانت شايلة البيت لوحدها".

مدرسة الأداء التلقائي

وعبرت نجلاء يونس عن سعادتها بأن البعض يعتبرها من مدرسة الأداء التلقائي للفنانة الكبيرة عبلة كامل، مضيفة: "دايما بيطلبوني في أدوار المنطقة التلقائية، لكن أقدر أقدم أدوار بعيدة عن شخصيتي".

مواقف صعبة 

وحول المواقف التي قابلتها أثناء عملها، قالت نجلاء يونس: "كل الناس بتسألني مفيش حد بيضايقك، وهل العمل ده خطر، وإجابتي النموذجية إن الخطر ممكن يصيبك في البيت، لازم تأخذ بالأسباب وتحترس".

عاجل