رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الوادي الجديد» تشارك في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بالأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تشارك جامعة الوادي الجديد في مهرجان ألعاب جامعات الجنوب بالأقصر والتي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية في نسخته الرابعة للعام الجامعي 2022-2023 تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة" بالأقصر حتى 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب الدكتور أحمد سيد حرباوي، إن الجامعة تشارك في المهرجان بعدد 25 طالباً وطالبة بالاضافة إلى أطقم الإشراف ويمثلون الجامعة في ألعاب (خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، وكرة السلة وتنس الطاولة) بمشاركة جامعات بني سويف، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، أسوان، النهضة، سفنكس، الأقصر، بالإضافة إلى المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا.

وفي سياق آخر، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد الدكتور جمال حسن، ضرورة تحقيق انضباط العملية التعليمية بالمدارس، وضرورة تكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المدارس من خلال المتابعين والموجهين العموم والأوائل وموجهي المواد الدراسية المختلفة ومديري المراحل لمتابعة منظومة العمل لحظة بلحظة وتذليل كافة العقبات والمشكلات.

وقال وكيل الوزارة - في بيان- إنه تم التشديد على المتابعة اليومية واللحظية لسير العمل بجميع مدارس المحافظة والتأكيد على متابعة الغياب اليومي وتفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب أسبوعيا لجميع المراحل التعليمية وخاصة غياب طلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، فضلا عن تفعيل جدول الحصص المقرر لمعلمي الصفين الثالث الثانوي والثالث الإعدادي، مشيرا إلى أهمية جذب الطلاب للمدرسة للإستفادة من العملية التعليمية. 

وأشار إلى ضرورة تنظيم رحلات للطلاب إلى المشروعات القومية لتعريفهم بما تم إنجازه على أرض الواقع من هذه المشروعات لتنمية روح الولاء والإنتماء لدى الطلاب.

عاجل