رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تموين الإسكندرية تشن حملات رقابية على المصانع والأسواق

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملات رقابية على المصانع والمواد البترولية المدعمة والأسواق، تنفيذا لتعليمات مشددة من وكيل وزارة التموين المحاسب محمد سعد الله.

وقالت المديرية ، في بيان اليوم الاثنين، إن إدارة التجارة الداخلية برئاسة أحمد عبد الحميد القائم بأعمال مدير التجارة الداخلية وفريق العمل التابع له تمكنت من ضبط مصنع لتعبئة الشحوم وزيوت السيارات يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وأشار البيان إلى أنه تم التحفظ على ماكينتي تعبئة شحوم بداخل المصنع، وطباعة تاريخ الإنتاج والصلاحية، بالإضافة إلى "400 جالون سعة 13 كيلوجراما، و300 جالون سعة 20 لترا، و50 جالونا سعة 16 لترا بدون بيانات، و2000 عبوة فارغة تستخدم في التعبئة، و 700 كيلوجرام من الشحوم داخل جرادل بلاستيكية، و300 كيلوجرام من زيوت المحركات معبئة في براميل، و150 ألف استيكر لصق على العبوات بعد التعبئة، كما تمكنت إدارة التجارة الداخلية من ضبط سيارة محملة بمكعبات بنزين وسولار مدعم بدون تصريح وتم تحريز 1500 لتر من بنزين 80، و3500 لتر من السولار.

وأضاف البيان أن الحملات تمكنت من ضبط 24 شيكارة أرز تزن الشيكارة 50 كيلوجراما بإجمالي 1200 كيلوجرام من الأرز مجهول المصدر بأحد المخازن بمنطقة خورشيد، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

عاجل