رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. الحكم في دعوى زينة ضد أحمد عز لزيادة مصاريف توأمها الدراسية

نشر
زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

تصدر محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد الضبع، حكمها في الدعوى المقدمة من الفنانة زينة ضد طليقها الفنان أحمد عز؛ للمطالبة بالرسوم الدراسية لنجليها برقم 2898 لسنة 2022.

كانت قد قضت من قبل محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه أجرة مسكن و3 آلاف أجرة حضانة لطفليه من الفنانة زينه.

وقدم المستشار معتز الدكر محامى الفنانة زينة حافظة مستندات لهيئة المحكمة طويت على أوراق تاريخ طلاق الفنان أحمد عز من موكلته في عام 2017، وحافظة مستندات طويت على ممتلكات الفنان أحمد عز وأنه ميسور الحال.

كانت محكمة أول درجة في العام الماضي، ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه، وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بالزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له، إلا أن عز استأنف على الحكم وطلب تخفيضه، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف زينة التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

عاجل