رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التنمية المحلية» تغلق باب التقدم للتوظيف اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تغلق وزارة التنمية المحلية -اليوم الإثنين- باب التقديم لوظائف قيادات التنمية المحلية الشاغرة في المحافظات التي أعلنت عنها الوزارة في 5 أكتوبر الماضي، والذى يتم التقديم لها إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

الشروط العامة لشغل الوظائف القيادية الشاغرة في المحافظات في الآتي:

-    الحصول على دورات تدريبية متقدمة في مجال الإدارة والقيادة.

-    القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف.

-    تقديم مقترح تطوير للوظيفة المتقدم إليها، وصور شهادات الدورات التدريبية والشكر والتقدير.

-    إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.

-    تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد المميكنة وعدد (1) صور شخصية 4x6.

-    استيفاء شروط التعيين المنصوص عليهما بالمادتين (14) و (17) من قانون الخدمة المدنية بالدولة رقم (81) لسنة 2016 وكذا قرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم (35) لسنة 2019.

 - كافة المستندات المطلوبة للتقديم يجب أن تكون مسحوبة في صيغة (PDF) ولن يلتفت لأي مستند يتم تصويره عن طريق الهاتف المحمول.

وحددت وزارة التنمية المحلية شروط الوظيفية بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من داخل الجهاز الإداري للدولة وهذه الشروط تسري على العاملين بالإدارة المحلية والمتقدمين من الوزارات والهيئات والجهاز الإداري للدولة.

-    قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في الدرجة الأدنى في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة أو الدرجة العالية من تاريخ بداية الإعلان.

-    قضاء مدة بينية مقدارها عام على اأاقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الاول (أ) من تاريخ بداية الإعلان وتقديم ما يفيد ذلك .

-    الالتزام التام بنماذج بيان الحالة الوظيفية والشهادة القانونية ومقترح التطوير المرفقة بالإعلان واعتمادها من السلطة المختصة (المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.

-    تقديم الإنجازات بعد إقرارها واعتمادها من السلطة المختصة بما لا يزيد عن ثلاث صفحات عن مدة آخر ثلاث سنوات عمل معتمدة من  ( المحافظ – السكرتير العام – رئيس الجهة) خلال فترة الإعلان.

-    أن يكون حاصلاً على تقدير كفء على الأقل عن أخر سنتين.

-    المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة والإنجازات السابقة.

-    مقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.

-    صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.

أما بالنسبة للمتقدمين لشغل هذه الوظائف من خارج الجهاز الإداري للدولة

-    قضاء مدة خدمة كلية لا تقل عن (19) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة الممتازة، و (18) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من الدرجة العالية، و (17) عاماً في حالة التقدم لشغل وظيفة من درجة المدير العام.

-    الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح تطوير الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقاً للنموذج المرفق.

-    شهادات الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.

-    تقديم ما يفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية ان أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الإداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة وشهادات قيد من النقابات المختلفة المذكورة في السيرة الذاتية.

وشددت وزارة التنمية المحلية على من يرغب في التقدم لشغل إحدى هذه الوظائف:

استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة ويمكن الحصول عليه من على البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية والتقديم من خلال موقع وزارة التنمية المحلية (www.mld.gov.eg) اعتبارا من يوم  5/10/2022 حتى 21/11/2022، وحددت رقم  للاستعلام :01060150604.

-يراعى وضع رقم الموبايل الأول مفعل عليه واتساب.

-يتم قراءة شروط الإعلان جيداً والالتزام بما ورد فيها من ضوابط للتقدم للوظيفة.

عاجل