رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حوارات وفانتازي ونوستالجيا.. موقع «القاهرة الإخبارية» يقدم تغطية خاصة لمونديال قطر 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "القاهرة الإخبارية" تغطية خاصة لبطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ التي انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق ٢٠ نوفمبر وتنتهي ١٨ ديسمبر المقبل، ويعتبر حدثا فريدا لأول مرة يقام على أراض عربية وبمشاركة ٣٢ منتخبا.


يقدم موقع "القاهرة الإخبارية" خدمة خاصة إحصاءات عن نتائج المباريات والمجموعات وتحليل دقيق بالأرقام ، بالإضافة إلي الخدمات التفاعلية الخاصة ، كما تقدم صورا وفيديوهات خاصة من مونديال قطر ٢٠٢٢، بالإضافة لعدد من الملفات والفيتشرات والتقارير الخاصة عن تاريخ المونديال، منذ النسخة الأولى في ١٩٣٠ وحتى النسخة الأخيرة في روسيا ٢٠١٨، بجانب قسم خاص عن  غرائب المونديال (لاعب منتخب فرنسا يفقد أسنانه أمام ألمانيًا في مونديال ١٩٨٢)، (فوز المجر على سلفادور بعشرة أهداف مقابل هدف كأكبر نتيجة في تاريخ كأس العالم).


ويقدم موقع "القاهرة الإخبارية" عددا من الحوارات المهمة مع نجوم العرب، النجم التونسي راضي الجعايدي، التونسي كريم سعيدي، المغربي حسن بن عبيشة، الجزائري رابح ماجر، النجم المغربي عبدالعزيز بنيج، النجم المغربي إدريس اللوماري، البرتغالي جواو موتا، المغربي يوسف شيبو، البرتغالي إيناسيو، السعودي سعيد العويران، السنغالي ممادو ديالو، السعودي ماجد المالكي، المغربي حسن ناظر، الكرواتي الين هورفات، والألماني شايفر.


كما يتناول موقع "القاهرة الإخبارية"، تقريرا بعنوان (5 أساطير على أعتاب الاعتزال الدولي بعد مونديال قطر)، وفيتشرات خاصة بأساطير المونديال (سكاروني.. ساحر أوروجواي)، ومن طرائف المونديال (سقط سروال مياترا فبكى لاعبو البرازيل).


بجانب تحليلات للمجموعات الثمانية بكأس العالم، ومن الأوفر حظا للفوز بلقب مونديال قطر ٢٠٢٢، بالإضافة إلى توقعات نجوم العالم - على رأسهم آرسين فينجر - للعرب في المونديال، كما يقدم موقع "القاهرة الإخبارية" خدمة تفاعلية لجمهور كرة القدم حول العالم باختيار (الأفضل) في المباريات، وكذلك أسئلة تفاعلية كاختبارات الذكاء، ونشط ذاكرتك مع المونديال، بالإضافة إلى بروفايلات لأبرز نجوم المنتخبات المشاركة في مونديال قطر ٢٠٢٢. 


كما يبرز "القاهرة الإخبارية" عددا من التقارير المهمة (تاريخ مشاركات العرب في المونديال، أكبر فوز في المونديال، هدافو العرب في المونديال، ألقاب المنتخبات المشاركة في المونديال بداية من العنابي والديوك والأسود الثلاثة إلى الأسود غير المروضة وأسود التيرانجا والناريين والتنانين الحمراء، مرورا بالديناميت والمانشافات وراقصي التانجو وراقصي السامبا، ونسور قرطاج وأسود الأطلس والنجوم السوداء).


كما يقوم موقع "القاهرة الإخبارية" بجولة لمؤامرات المونديال ، ومنوعات خاصة بقصات الشعر في المونديال، وحكاية "الكلب بيكلز" الذي أعاد لإنجلترا كأس العالم، وكيف أطاح أسامواه جيان بآمال غانا في مونديال 2010. ومن حوادث المونديال: عضة سواريز للإيطالي كليني في 2014، ونطحة زيدان لمدافع إيطاليا في 2006، ومواهب عربية تنتظر قبلة الحياة في المونديال، ومن الأقرب لتحطيم رقم المصري عصام الحضري في كأس العالم، وكيف أهدت يد الله اللقب للأرجنتين. ومن التقارير إلى الفانتازي  (ماذا لو شارك العرب بمنتخب موحد في المونديال)، ومنه إلى نوستالجيا (ماذا لو تواجد جيل منتخب مصر 90 في مونديال قطر 2022).


ويقدم موقع "القاهره الإخبارية" على مدار فترة كأس العالم عديدا من الحوارات مع نجوم العالم، والفيتشرات والتقارير، بجانب المتابعات اللحظية والحدثية لنتائج مباريات المونديال وأخبار المنتخبات المشاركة في الحدث الأكبر في العالم على مدار الساعة.

عاجل