رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الشباب تختار شمال سيناء للانطلاقة الأولي للترويج لمنصة «كياني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استعرضت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في المكتب التنفيذي للمنصة الوطنية للشباب "كياني"، أقسام المنصة وأهدافها، وطريقة التعامل معها، في إطار الترويج بمحافظات الجمهورية للمنصة.

واختارت الوزارة أن تكون الانطلاقة الأولي من محافظة شمال سيناء، والتي تنفذها الوزارة تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبعض الشركات المنفذة للمنصة، في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة، علي هامش فعاليات البرنامج التدريبي لمكتب فن ادارة الحياة بمنطقة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء.

وقدمت الدكتورة ايناس عراقي عضو الجهاز التنفيذي بالمنصة الوطنية للشباب "كياني" عرضاً حول ما تقدمه المنصة من فعاليات وخدمات تهم الشباب، والتي تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابي، ومقدمي الخدمات والشباب، كما تم استعراض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى «خدماتي، مشاركاتي، آرائي، موجهي» وذلك من خلال ممثلي الجهاز التنفيذي للمنصة.

وأعرب الشباب المشارك في الدورة عن سعادتهم بوجود مثل هذه المنصة التي تسهل لهم المشاركات الشبابية في جميع الخدمات والفاعليات التي تقدمها الدولة المصرية لشبابها، موضحين أنهم كان يصعب عليهم معرفة مثل هذه الخدمات، وقام المشاركون على الفور بتحميل التطبيق والتسجيل فيه.

جدير بالذكر أن «كياني» تُعد تجربة مصرية معاصرة حديثة في التواصل الفعال مع الشباب، حيث تركز خطط الدولة على تمكين الشباب وتأهيلهم وتعميق الوعى والانتماء لديهم من خلال قنوات التواصل الحديثة.

عاجل