رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفرنسي ديساييه يسلم نسخة كأس العالم في افتتاح مونديال قطر 2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلم النجم الفرنسي مارسيل ديساييه، نسخة كأس العالم إلى استاد البيت، قبل انطلاق افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022.

وانطلق منذ قليل حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، والذي تحتضنه قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أسماء الفنانين الذين سيقدمون فقرات في حفل افتتاح كأس العالم 2022، وسيغني المطرب القطري فهد الكبيسي، ومطرب كوريا الجنوبية جونجكوك أغنية حالمون.

وأضاف بيان فيفا أن برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون، والفنانة القطرية دانا، ويمزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيانه أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.

وتستضيف قطر وهي الدولة المضيفة المونديال وهي المسؤولة عن تنظيم الحفل والذي ينطلق بعده فاعليات دور 32 من مونديال 2022 بمشاركة 8 مجموعات تضم 32 فريقًا، وتبدأ في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية مباراة الافتتاح في كأس العالم بين منتخبي قطر والإكوادور.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022
وتنقل مباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 وbeIN SPORTS MAX2، بالإضافة إلي قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر قمر النايل سات، وقناة الكأس الرياضية التي أعلنت عن نقل المباراة عبر فضائيتها المفتوحة.