رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس خطوبة رنا رئيس.. كيف تم الاتفاق مع الشاب وتدبير المفاجأة

نشر
رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

صعدت الفنانة الشابة رنا رئيس إلى قمة التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خطوبة رنا رئيس بشكل عفوي ومفاجئ على الهواء وأمام الجمهور، من خلال استضافتها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية  منى الشاذلي على قناة "سي بي سي".

رنا رئيس

وشهدت الحلقة التي استضافت فيها منى الشاذلي الفنانة رنا رئيس تفاعلاً كبيراً، من الجمهور، حيث سألت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة رنا رئيس، عن حالتها العاطفية، وقبل أن تشرع الأخيرة  في الحديث عن مشروع الارتباط، خرج شاب من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وقدم للفنانة رنا رئيس خاتم الخطوبة، وعرض عليها الارتباط بشكل مفاجئ ومثير. 

خطوبة رنا رئيس على الهواء

تعالى صوت تصفيق الجمهور في تفاعل مع اللحظة، فيما تملكت الفرحة من الفنانة رنا رئيس، وهي تقدم يدها ليضع الشاب خاتم الخطوبة في حضور شقيقها وشقيقتها الكبرى.

رنا رئيس

وحول كواليس المفاجأة قالت الإعلامية منى الشاذلي:  خلال التحضير للحلقة، كشفت رنا رئيس أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وأكدت منى الشاذلي أنه تم الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، وبمساعدة شقيقها حيث تم الاتفاق على خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج على الهواء مباشرة ، بناء على طلب خطيبها الذي رأى في الفكرة شيئا مختلفا ومثيرا، ويسبب لها فرحة كبيرة. 

من هي رنا رئيس؟

ولدت رنا رئيس  في 14 ديسمبر 1999، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسل "وضع أمني" إنتاج عام 2017، كما شاركت حتى الآن في عدد كبير من المسلسلات الدرامية أبرزها "نجيب زاهي زركش" مع يحيى الفخراني، ومسلسل "أرض جو" مع غادة عبدالرازق.

خطيب رنا رئيس

دخلت رنا رئيس الوسط الفني عام 2017 بمشاركتها في مسلسلي "أرض جو" و"وضع أمني"، ومنهما زاد حضورها في مجموعة من الأعمال الدرامية، على رأسها "كلبش" و"ليالينا 80، و"نصيبي وقسمتك 2"، و"بركة"، و"نجيب زاهي شركس"، وغيرها.

رنا رئيس

ومرت رنا رئيس بظروف صعبة خلال شهر فبراير من العام الماضي، حينما فقدت والدها وجدها دفعة واحدة،، بعد يوم من وفاة جدها لأبيها محمد حسن دسوقي، فوجئت بوفاة والدها في اليوم التالي، لتعلن  حينها الخبر الصادم عبر "إنستجرام" قائلة: "أبويا وحتة مني عماد رئيس في ذمة الله".