رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محروم من المونديال.. كريم بنزيما يتسبب في أحزان الجماهير الفرنسية

نشر
بنزيما
بنزيما

كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا لن يلعب المونديال في قطر، خبر صادم أصاب عشاق اللاعب الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية مؤخرا بالدهشة والذهول، خاصة أن كريم بنزيما أصيب أثناء التدريبات وهو على الأراضي القطرية.

كريم بنزيما

كريم بنزيما هو أول لاعب في العالم يحصل على جائزة الكرة الذهبية ثم يغيب عن المونديال في سابقة لم تحدث من قبل، وسوف تقترن باسم كريم بنزيما إلى الأبد، في الوقت الذي يسيطر الحزن على الجماهير الفرنسية وعشاق نادي ريال مدريد الذي يلعب له كريم بنزيما، بسبب غيابه عن مباريات منتخب بلاده.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن مهاجم المنتخب الفرنسي ولاعب فريق  ريال مدريد كريم بنزيما، سوف يتم استبعاده نهائيا من قائمة منتخب بلاده فرنسا قبل ساعات من انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 التي تطلق اليوم في قطر، وتستمر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل، نتيجة الإصابة التي تعرض لها.

ومن جانبها قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، "إن منتخب الديوك تعرض لضربة كبيرة، وبينما كان اللاعب المخضرم قد استأنف التدريبات الجماعية مع زملائه قبل ثلاثة أيام من مواجهة أستراليا، تعرض كريم بنزيما مرة أخرى لإصابة في العضلات ولم يتمكن من استكمال التدريبات".

كريم بنزيما

ووفق الصحيفة الفرنسية ، فإن كريم بنزيما محروم من المشاركة  في كأس العالم المقام حاليا في قطر بشكل رسمي، حيث يعاني كريم بنزيما من تمزق في فخذه اليسرى، كما أوضح مصدر مقرب من المنتخب الفرنسي.

خيبة أمل بسبب الغياب عن المونديال 

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك خيبة أمل كبيرة للاعب الفرنسي الدولي البالغ من العمر 34 عامًا كريم بنزيما والذي خاض 97 مباراة دولية وسجل 37 هدفًا، وكان من الممكن أن يشارك في نهائيات كأس العالم الثانية له بعد عام 2014، ويضيف أرقاما أخرى إلى مسيرته الكروية بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم. 

كريم بنزيما

غياب متكرر

وكان كريم بنزيما قائد فريق  ريال مدريد قد غاب هذا الموسم عن العديد من المباريات؛ بسبب إصابة في الفخذ، حيث كان الفائز بالكرة الذهبية وتدرب بشكل منفصل منذ وصول الديوك إلى الدوحة في 16 نوفمبر.

يذكر أن المجموعة الرابعة في مونديال 2022، منتخب فرنسا تضم المنتخب الفرنسي حامل اللقب،

ومنتخبات: تونس، والدنمارك، وأستراليا.

عاجل