رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام بطولة مصر الشرق الأوسط لسباق السيارات بمشاركة 6 دول.. صور

نشر
سباق السيارات
سباق السيارات

أُقيم نهائي بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات بمشاركة ١٥٠ سيارة  من ٦ دول وسط حضور جماهيري بلغ ٣٠٠٠ مشجع، وذلك على مدار يومين بحديقة Family Park بتوليب الرحاب.

جاء السباق بتنظيم فريق Revit Up بالتعاون مع كل من الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ونادى السيارات والرحلات المصري عضو الاتحاد الدولي لرياضات السيارات.

شهد السباق مشاركة من جانب عدد من ذوى القدرات والهمم في ضوء السعي نحو دمجهم بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة مع مختلف الجهات المعنية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

من جانبه، لفت الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام برياضة سباق السيارات التي تلقى إقبالاً كبيراً من الممارسين، ودعماً ومؤازرةً من أعداد كبيرة من المشجعين، ويتم تنظيم السباقات الخاصة بها بالتعاون مع مختلف المؤسسات المعنية.

أشار إلى الخطة الطموحة لوزارة الشباب والرياضة لنشر رياضة  السيارات على نطاق كبير من خلال إقامة مجموعة من السباقات المتنوعة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية التى تنفيذها الوزارة على مدار العام ، مشيداً بالمستوى الراقي والمميز الذى يقدمه ممارسو رياضة السيارات خلال الفعاليات المختلفة.

حضر نهائي السباق كل من أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة  الشباب والرياضة، ووائل عبد الجليل مدير نادى السيارات والرحلات المصري، وسامح عبد القوى قائد فريق Revit Up، ومُنظم السباق.

أعرب المشاركون عن سعادتهم بمستوى المنافسة والتجهيزات والتنظيم المميز لفعاليات السباق، وقيام المسئولين بالإجراءات التيسرية لتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم من أدوات ومستلزمات الأمر الذى ساهم فى خروج السباق على أعلى مستوى، متطلعين لمزيد من هذه النوعية من سباقات السيارات بمصر الفترة المقبلة.

واُختتمت فعاليات السباق بقيام اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجماهير وسط أجواء احتفالية مميزة.

عاجل