رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مؤسسة الزكاة ترفع كفاءة المنازل وتحفر آبار المياه في شمال سيناء

نشر
محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء الدكتور محمد شوشة

ثمّن محافظ شمال سيناء الدكتور محمد شوشة الدور المجتمعي الذي يبذله الأزهر الشريف ومؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، موجهًا التحية لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوجيه قوافل دعوية لنشر الوعي الديني وصحيح الدين الإسلامي.
وأعلن المحافظ عن قيام مؤسسة الزكاة والصدقات المصري برفع كفاءة المنازل في قرية الخروبة، على أن يتم البدء بالعمارات السكنية الأربعة والمنزل البدوية، إلى جانب حفر آبار المياه بعدد من القرى وتوفير مستلزمات الزراعة.
جاء ذلك خلال لقاء محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، مع المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري الدكتورة سحر نصر أثناء زيارتها لمحافظة شمال سيناء، وذلك بحضور نائب المحافظ هشام الخولي، ورئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ مصطفى محمد مصطفى، والمدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية الدكتور أسامة الحديدي، والقيادات التنفيذية. 
وبدورها، أكدت المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري، الدكتورة سحر نصر، قيام المؤسسة بدعم قرى الشيخ زويد من خلال إعادة تأهيل المنازل والمنشآت وحفر آبار المياه وتوزيع المساعدات على المواطنين. 
فيما أعلن المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، الدكتور أسامة الحديدي، عن تسيير عدد من القوافل الدعوية من الأزهر الشريف لمحافظة شمال سيناء، وعقد ندوات توعوية بالمساجد ومراكز الشباب والجمعيات الأهلية.
وفي ذات السياق، شهد المحافظ، ترافقه المدير التنفيذي لمؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري والمدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية وأعضاء قافلة الأزهر الدعوية، توزيع المواد الغذائية والأغطية على المستحقين من أهالي قرية الخروبة والتجمعات التابعة لها وعدد من أهالي مدينة الشيخ زويد.