رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة كبيرة في مباراة افتتاح المونديال بين قطر والأكوادور

نشر
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

قال الدكتور عادل كريم، الناقد الرياضي، إن أنظار العالم تتجه الآن إلى الدوحة لمتابعة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أن رئيس الاتحاد الدولي، جياني إنفانتينو عقد مؤتمرا صحفيا اليوم قبل انطلاق المباراة الافتتاحية غدًا الأحد.

وأضاف -خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد-، أن مباراة الافتتاح سيكون بها مفاجأة كبيرة لم يتم الإفصاح عنها، موضحا أن مباراة الغد للمنتخب القطري مهمة أمام المنتخب الأكوادوري.

وأشار إلى أنه تم تجهيز المركز الإعلامي للمونديال على أعلى مستوى وهو بمثابة مدينة كاملة مجهزة، وسيكون نقطة التقاء للجميع خاصة الإعلاميين والصحفيين، مشيرا إلى أن وسائل المواصلات ستكون متاحة للجماهير مجانا.

ولفت إلى أنه تم افتتاح المنطقة الخاصة بالجماهير اليوم وستشهد تنظيم حفلات للجماهير، كاشفا عن أن الجمهور الأرجنتيني هو الأكثر تواجدا في شوارع قطر.

وأكد أنه تم رفض وجود المشروبات الكحولية في ملاعب مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد أنه لابد من احترام ثقافة البلاد والجماهير في المونديال، كما طالب بألا يخرج الملعب عن كرة القدم والأنشطة الاجتماعية.

وأعلن نفاذ تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في مباريات المونديال، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بدور المجموعات من البطولة العالمية.

عاجل