رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب بلجيكا يصل قطر استعدادا للمشاركة في كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

وصلت بعثة منتخب بلجيكا إلى العاصمة القطرية الدوحة، منذ قليل استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل

كان منتخب مصر حقق الفوز على منتخب بلجيكا، بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، مساء أمس الجمعة، في البروفة الأخيرة لمنتخب بلجيكا استعدادا لكأس العالم.

وشهدت قائمة بلجيكا لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على تواجد روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان رغم الإصابة التي لحقت به مع النيراتزوري، كما استدعي روبرتو مارتينيز المدير الفني، النجم إيدين هازارد رغم ابتعاده عن المشاركة مع ريال مدريد.

وجاءت قائمة منتخب بلجيكا كالتالى:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، سيمون مينيوليه (كلوب بروج)، كوين كاستيليس (كلوب بروج).

خط الدفاع: توبي ألديرفيرلد (رويال أنترويب البلجيكي)، يان فيرتونخن (أندرلخت البلجيكي)، زينو ديباست (أندرلخت البلجيكي)، آرثر ثياتي (رين الفرنسي)، ووت فايس (ليستر سيتي).

في الوسط: كاستاني (ليستر سيتي الإنجليزي)، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند الألماني)، ثورجان هازارد (بوروسيا دورتموند الألماني)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ديندونكر (ولفرهامبتون الإنجليزي)، أونانا (إيفرتون الإنجليزي)، تليميناس (ليستر سيتي الإنجليزي)، فاناكين (كلوب بروج البلجيكي)، أكسيل فيتسل (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دي كيتيلياري (ميلان الإيطالي).

خط الهجوم: جيريمي دوكو (رين الفرنسي)، إيدين هازارد (ريال مدريد الإسباني)، داريس ميرتينز (جالطة سراي التركي)، تروسارد (برايتون الإنجليزي)، ميتشي باتشواي (فنربخشة التركي)، لويس أوبيندا (لانس الفرنسي)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلان الإيطالي).

وينافس المنتخب البلجيكي فى المجموعة السادسة فى مونديال 2022، بجانب منتخبات: منتخب كرواتيا، منتخب المغرب، ومنتخب كندا.

عاجل