رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عصام نصار: سيناريو «هاشتاج جوزني» ساعد على خروجه بصورة كوميدية

نشر
المخرج عصام نصار
المخرج عصام نصار

كشف المخرج عصام نصار، سبب نجاح فيلم «هاشتاج جوزني»، وانتشاره بصورة واسعة في الوسط الفني بالمجتمع، موضحًا أن كتابة السيناريو ساعدت على خروج الفيلم بصورة كوميدية مناسبة.

وأضاف عصام نصار خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن فكرة فيلم «هاشتاج جوزني» من أجل إدخال البهجة على رواد السينما في مصر، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تضرب العالم ولها تداعيات على مصر.

وتابع: أن نجاح «الكابلز» في الأفلام السينمائية يحتاج عدة تفاصيل لتعلق مشاهد الفيلم بأذهان المشاهدين، وتشجيع الأشخاص على الذهاب للفيلم، موضحًا أن الفنان أمير المصري و الفنانة مايان السيد أدوا دور «الكابلز» بشكل مميز.

وأكد المخرج عصام نصار، أن اختيار فريق العمل لفيلم «هاشتاج جوزني» عبارة عن توليفة من النجوم الكبار والشباب زادت من بهجة الفيلم ونجاحه بصورة كبيرة.

وأشاد عصام نصار، بالفنان أمير المصري أن لديه حضور طاغي في الفيلم، وهناك تناسق كبير بينه وبين مايان السيد، ودوره في الفيلم كان أكثر من رائع.

وأشار عصام نصار إلى أن فيلم «هاشتاج جوزني» به عدد من الفرق الموسيقية مثل «المدفعجية»، بالإضافة إلى تواجد أحمد سعد زاد من نجاح الفيلم.

عاجل