رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يوجه الشكر للمشاركين في إنجاح مؤتمر المناخ

نشر
مؤتمر تغير المناخ
مؤتمر تغير المناخ

وجّه خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الشكر لجميع المشاركين في إنجاح مؤتمر تغير المناخ من الجهاز التنفيذي والوزارات والجهات المعاونة والشركات المنفذة، ورجال الأعمال وعمال النظافة وسائقي التاكسي بشرم الشيخ، وكل من أسهم وبذل الجهد والعرق لإنجاح مؤتمر المناخ بشرم الشيخ.

وذكر بيان صادر عن محافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، أن فوده وجه الشكر والتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوجيهاته ونجاح المؤتمر الذي أبهر العالم تنظيما ونظافة وسحرا وجمالا أشاد به جميع الوفود، وشكر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء لجولاته ومتابعته المستمرة، وجميع الوزراء شاكرا جهود الدولة في إنجاح المؤتمر.

جاء ذلك خلال كلمة المحافظ في الحفل الفني، الذي نظمته محافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع وزارة الثقافة، وبحضور مواطني شرم الشيخ، كما قدم المحافظ الشكر لوزيرة الثقافة للحالة الفنية والزخم بإحياء ليالي شرم الشيخ بثماني فرق فنون شعبية تابعة لوزارة الثقافة طوال أيام المؤتمر، والتي شاركت في حفل الليلة أيضا وهي: فرق العريش، والشرقية، وأسوان، والحرية للفنون الشعبية، والإسماعيلية، وسوهاج، والتنورة التراثية، وبورسعيد، بالإضافة لفرقة التلقائيين بجنوب سيناء.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ نماذج للهيئات والشركات المشاركة في الإعداد لمؤتمر تغير المناخ بالإضافة لمكافآت مالية للعاملين بالجهاز التنفيذي بالمحافظة.

عاجل