رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: الفوز على منتخب بلجيكا مهم وسعيد بفرحة المصريين في الكويت

نشر
فيتوريا
فيتوريا

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أهمية الفوز اليوم على منتخب بلجيكا، المصنف الثاني عالميًا، مشيرًا إلى أنه راضِ تمامًا على التزام الفريق بالخطط والإعداد السابق للمباراة.

وقال المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة عقب المباراة مساء اليوم الجمعة، باستاد جابر الأحمد بالكويت، أن سعادته اليوم اكتملت بسعادة الجماهير المصرية في الكويت ومصر، مؤكدًا أن الفوز يعتبر خطوة هامة للفريق في المرحلة القادمة وتحقيق خطوات إيجابية.

وأضاف فيتوريا، أن التجمع القادم للمنتخب سيكون في شهر مارس المقبل، وبعده في شهر يونيو، مؤكدًا أنه يتابع جيدًا أداء اللاعبين بمختلف الأندية المصرية لاختيار ممن يستطيع الانضمام للمنتخب وأن المنتخب المصري يضم حاليا لاعبين كبار، ولكنه يحتاج للدعم من قبل لاعبين جدد يكونوا في مستوى صلاح لتحقيق انجازات كروية في المرحلة القادمة.

ومن جانبه هنأ المدير الفني لمنتخب بلجيكا روبيرتو مارتنيز منتخب مصر بالفوز، مؤكدًا أن أداء الفريق كان متميزًا وجماعيًا ساعده على تحقيق الفوز وأن المنتخب البلجيكي استفاد كثيرا بمقابلة منتخب قوي مثل المنتخب المصري قبل انطلاق بطولة العالم.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر فاز على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بالكويت في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لتصفيات كأس العالم بقطر.

عاجل