رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلادها.. لماذا رفضت مروة عبدالمنعم الإفصاح عن سبب انفصالها؟

نشر
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

ولدت مروة عبد المنعم في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر عام 1978 بمدينة القاهرة، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت فيه، بينما  ظهرت موهبة مروة عبدالمنعم في الغناء والتمثيل على خشبة المسرح.

مروة عبد المنعم

البداية الفنية لـ مروة عبد المنعم

بدأت مروة عبد المنعم مسيرتها الفنية من خلال دورها في مسلسل كوكب الشرق "أم كلثوم" عام 1999 وجسدت فيه شخصية أخت الشاعر أحمد رامي الصغرى، قبل أن تشتهر من خلال شخصية  دينا طحن التي قدمتها في مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع ياسمين عبدالعزيز.

مروة عبد المنعم

 قدمت مروة عبدالمنعم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة أشهرها فيلم "أعز أصحاب"، وفيلم "حبيبي نائماً" وفيلم "قهوة بورصة مصر" والذي تم عرض عام 2019، كما شاركت في عام 2020 في مسلسل "الفراجنة".

مروة عبد المنعم

شاركت في عدة أعمال سينمائية مهمة مثل فيلم “عمر وسلمى” مع تامر حسني، ومسلسل "حديث الصباح والمساء" مع ليلى علوي، وتزوجت من المخرج حسام الشاذلي ورزقت منه بابن هو يحيى وابنة هي حور ثم انفصلت عنه بعد ذلك؟ 

مروة عبدالمنعم وحسام الشاذلي

تزوجت مروة عبدالمنعم من المخرج حسام الشاذلي، واستمر الزواج  قرابة الخمسة عشر عاما أنجبت خلالها يحيى وحور، قبل أن تنفصل عنه، وتؤكد في أحد اللقاءات أنها تحترمه كثيراً وتتمنى له السعادة وهو أيضاً يبادلها نفس الشعور لأنهما كانا يتفقان على الطلاق، ولم تتحدث عن سبب الانفصال لأن حياتها الخاصة ملك لها وليس من حق أحد التدخل فيها أو معرفة تفاصيل عنها.

مروة عبد المنعم

مروة عبدالمنعم وعباس الأبيض في اليوم الأسود

شاركت مروة عبدالمنعم في مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" الذي تم عرضه في عام 2004، وتدور أحداثه حول عباس الذي يسافر إلى العراق بحثاً عن عمل ويترك زوجته وأولاده، وبعد عودته اكتشف أن أسرته تعاملت معه أنه لم يعد على قيد الحياة، وذلك بعد أن قضى عدة سنوات داخل السجن، كما أن زوجته تتزوج من أعز أصدقائه فيضطر لأن يعيش بشخصية رجل آخر مفقود ويعيش بين أسرته.

مروة عبد المنعم

وجسدت مروة عبدالمنعم دور ابنة الرجل المفقود ويدعى لطفي الجنايني "لبنى" وهي من أهم الشخصيات التي قدمتها مروة عبدالمنعم، والمسلسل بطولة يحيى الفخراني، والذي جسد دور عباس ودور لطفي الجنايني، والفنانة ماجدة زكي التي جسدت شخصية زوجة لطفي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف سمير خفاجي ومن إخراج نادر جلال.