رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في يوم واحد.. منى زكي وأحمد حلمي يحتفلان بعيد ميلادهما

نشر
منى زكي
منى زكي

كلاهما يحتفل بعيد ميلاده اليوم منى زكي وأحمد حلمي، جمع بينهما يوم الميلاد وقفص الزوجية؛ حيث ولدت النجمة منى زكي في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر عام 1977، وهو نفس اليوم الذي ولد فيه زوجها الفنان أحمد حلمي.

منى زكي 

تخرجت منى زكي في  كلية الإعلام  جامعة القاهرة، وأثناء دراستها بالكلية كانت تشارك في التمثيل على مسرح الجامعة، قبل أن تدخل إلى عالم الفن، وتصبح من أشهر فنانات جيلها، بينما يرجع سبب شهرتها – حسب نقاد – إلى  تقديمها لدور بنت من الطبقة المتوسطة، وأغلب أدوارها تظهر في دور الفتاة الطيبة. 

المشوار الفني لـ منى زكي 

بدأت منى زكي مشوارها الفني في سن صغيرة حين كان عمرها  16 عاما، وذلك عندما شاركت في برنامج يتم فيه اختيار الشباب الموهوبين، وحظيت بالقبول وأصبحت أحد أعضاء فريق العمل.

منى زكي 

بداية انطلاق منى حلمي جاءت عام 1991، من خلال مشاركتها في مسرحية "بالعربي الفصيح" بطولة محمد صبحي، ثم بدأت بالظهور في التلفزيون في منتصف التسعينات من خلال مشاركتها في أكثر من مسلسل أشهرهم: "ليالي الحلمية"، "لعبة الأيام"، قبل أن تشارك في سهرة تليفزيونية بعنوان "زواج على ورق سوليفان" مع أحمد السقا.

منى زكي 

في نهاية التسعينات، شاركت منى زكي في أكثر من فيلم كوميدي، من بينها: "ليه خلتني أحبك، صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وبعد شاركت في أعمال درامية متنوعة، أشهرها "الضوء الشارد". 

منى زكي  وأحمد حلمي 

حققت أفلام منى زكي نجاحات جماهيرية في شباك التذاكر، بينما مشاركتها في فيلم "أيام السادات" نقلة كبيرة في مسيرتها الفنية، فقد جسدت فيه دور جيهان السادات، كما شاركت في أعمال عديدة في الإذاعة والدبلجة، وشاركت خلال مشوارها الفني فيما يزيد عن 80 عملاً فنياً في مختلف المجالات.

منى زكي وأحمد حلمي 

تزوجت منى زكي من الفنان أحمد حلمي عام 2002، وكان لزواجها قصة حب قصيرة، فقد كان بداية التعارف بينهما في بداية مشوار أحمد حلمي والذي اعترف لها بحبه قبل أن تسافر لتصوير فيلم "أفريكانو" مع أحمد السقا، لتكتمل القصة بعد عودة منى زكي، وتكلل بزواج ناج جدا في الوسط الفني؛ حيث يتمتع الشريكان فيه بالتناغم والتفاهم فيما بينهما، إضافة إلى أن كل منهما يساعد الآخر على التفوق. 

منى زكي  وأحمد حلمي 
عاجل