رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاده.. قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي من الموبايل إلى المأذون

نشر
مستقبل وطن نيوز

ولد أحمد حلمي في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر عام 1969 بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وهو الابن الثاني في أسرته يسبقه شقيقه الأكبر خالد، ومن بعده شقيقته الصغرى سالي.

أحمد حلمي 

 عمل والد أحمد حلمي  في المملكة العربية السعودية أثناء طفولة أحمد حلمي، قبل أن يعود إلى مصر ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ويتخرج في قسم الديكور، ثم التحق بأكاديمية الفنون.

المشوار الفني لـ أحمد حلمي 

قدم أحمد حلمي أول دور له في مسلسل “ناس ولاد ناس” عام 1993 قبل أن يختفي عن التمثيل من أجل تأدية الخدمة العسكرية، ويعود بعدها إلى الفن من بوابة برامج الأطفال على القنوات الفضائية المصرية، أما الإعلامية سناء منصور فقد اختارت أحمد حلمي ليقدم برنامج أطفال بعنوان “لعب عيال” وحقق نجاحاً كبيراً ويعتبر نقطة انطلاقه في التمثيل.

أحمد حلمي 

أحمد حلمي ومنى زكي

من أنجح زيجات الفنانين هو زواج أحمد حلمي ومنى زكي لأنه جاء عن قصة حب جمعت بين النجمين، أما بداية القصة فقد تحدث عنها أحمد حلمي في لقاء إعلامي قائلا:  كان أثناء تصويرها فيلم "أفريكانو" مع أحمد السقا، وقبل سفرها إلى جنوب إفريقيا صرحت لها بحبي لتبدأ القصة.

أحمد حلمي ومنى زكي 

وأكد أحمد حلمي  -خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس-: “كنت معجبا بمنى كفنانة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي وقالي أنت هتتجوز منى زكي، وأنا قلت ده بيخرف وقالي إنه حاسس بكده، وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب، وكنت بعمل برنامج لعب عيال وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبه ولقيت منى زكي هناك، وقالولي هنكلمك وقلت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم.

أحمد حلمي ومنى زكي 

وأضاف الفنان أحمد حلمي: صداقتي بها بدأت بعد أن فقد هاتفها المحمول وذهبت للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثرت  عليه، لافتا أنه لم يصرح لها بحبه بسبب ظروفه المادية في تلك الفترة.

وتابع: قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي وعلى حافة المركب قلتلها بحبك، فضحكت وجريت وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب إفريقيا، وكلمتها بعد كدة وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة".

أحمد حلمي 

 تزوج أحمد حلمي ومنى زكي  عام 2002 وحضر حفل الزفاف مجموعة من نجوم الفن، ورزق الثنائي بثلاثة أبناء.

عاجل