رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح «الخميس اللي جاي» خلال الموسم الشتوي

نشر
برومو فيلم الخميس
برومو فيلم الخميس اللي جاي

يبدأ المخرج حسن صالح، عمليات المونتاج والمساج لفيلم (الخميس اللي جاي)؛ استعدادًا لطرح البرومو الأول على مواقع التواصل الاجتماعي لعمل حملة دعائية له.

ومن المقرر عرض الفيلم خلال الموسم الشتوي الحالي، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة شخصية مشهورة على تطبيق "تيك توك"، تتعرض لمواقف غريبة ومضحكة خلال الأحداث.

والفيلم بطولة: عمرو عبد الجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمود الليثي، وعدد من الفنانين، تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي، إخراج حسن صالح.

وكانت أخر أعمال الفنان عمرو عبد الجليل مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يعرض حاليا على الشاشة الفضية، حيث يرصد توثيق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

المسلسل بطولة: عمرو عبد الجليل، مصطفى شوقي، فردوس عبد الحميد، رزان مغربي، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين. سيناريو وحوار محمد الغيطي، إخراج محمد فاضل.
 

عاجل