رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح موسم جديد لعرض «حلم جميل» على مسرح السلام اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم فريق العمل بالعرض المسرحي "حلم جميل" موسما جديدا اعتبارا من اليوم الخميس، على مسرح السلام بشارع القصر العيني، حيث يرفع الستار في الثامنة مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت، وفق الخطة التي اعتمدها المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، القائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح.

"حلم جميل" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بالبيت الفني للمسرح، وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى مأخوذ عن رائعة تشارلي شابلن، اعده طارق رمضان، كتب الأشعار طارق على، وصمم الديكور حازم شبل، وملابس نعيمة عجمى، وموسيقى هشام جبر، واستعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، وإخراج إسلام إمام.

يشارك في بطولة المسرحية الفنانين سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى.

تدور أحداث المسرحية حول شاب صعلوك يتجول في الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر، فيحاول إنقاذه، وبعد أن يتعارفا يصحبه الثري إلى منزله للعيش معه، وهنا يظهر التباين الكبير بين الطبقات وسلوك وأفكار كل منها.

يذكر أن العرض حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا من خلال عرضه على المسرح العائم من قبل، وكذلك تجوله فى مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد.

عاجل