رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة الأمنية تنجح في تحرير سيدة مختطفة بالبحيرة وضبط الجناة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحرير إحدى السيدات تم اختطافها ومساومة ذويها لدفع فدية مالية، وتم ضبط مرتكبي الواقعة.

وتلقى مركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة بلاغا من شخص بتلقيه اتصالاً هاتفياً من هاتف نجلته تعمل بصيدلية ملك شقيقتها بدائرة المركز وأفادت بتعرضها للخطف من قبل مجهولين وتحدث أحد المتهمين معه ومطالبته بدفع فدية قدرها (مليون جنيه) نظير عودتها.

بفحص خط سير المجنى عليها أمكن العثور على السيارة خاصتها وبها تلفيات منها كسر زجاج الباب الأمامى الأيسر.

تم تشكيل فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الامن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية وقيامهم بالاتفاق على خطف المجني عليها ومساومة ذويها لدفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحها لعلمهم بثراء والدها.

وتبين قيام أحد المتهمين بمراقبة المجني عليها وتتبعها بدراجة نارية قيادته حال خروجها من الصيدلية محل عملها مُستقلة سيارتها المشار إليها وقيام بقية المتهمين باعتراض طريقها وهم ملثمون واختطافها واقتيادها داخل سيارة ملاكى كرهاً عنها مُستخدمين سلاحا ناريا كان بحوزة أحدهم، واحتجازها داخل مزرعة مُستأجرة لاثنين من المتهمين بدائرة مركز شرطة وادا النطرون وسرقة مصوغاتها الذهبية.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بالمزرعة المشار إليها وأمكن ضبطهم وتحرير المجنى عليها وتبينت إصابتها بسحجة في الوجه، وبسؤالها أيدت ما سبق وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لمرورهم بضائقة مالية كما أرشدوا عن السلاح المستخدم (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار) والسيارة والدراجة النارية المستخدمتين فـى الواقعة وهاتف محمول ومصوغات ذهبية وساعة يد.