رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. فقرات تدريبية متنوعة ومران قوي للحراس وعمار يواصل التأهيل

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته صباح اليوم، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في الجيم، شارك بها اللاعبون على مجموعتين، قبل استكمال بقية فقرات المران في الملعب.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات متنوعة في إطار تجهيز اللاعبين من كافة الجوانب.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتخصيص فقرات متنوعة للاعبين ، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للارتباطات القادمة للفريق.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق مرانا قويا شارك فيه علي لطفي ومصطفى شوبير إلى جانب الحراس الشباب حازم محمد وطارق حسن.

وواصل عمار حمدي أداء فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الملعب، في ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق.

واستأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين الماضي على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

عاجل