رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بالنواب: إقرار السيسي علاوة غلاء المعيشة يؤكد وقوف الدولة بجانب ملايين المصريين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، إن الدولة المصرية جادة تمامًا في دعم المواطنين ومحدودي الدخل والفئات الأولى بالدعم، من خلال برامج حماية اجتماعية خاصة ومتواصلة، يستفيد منها الملايين.

ونوه  نشأت العمدة في تصريح صحفي له اليوم، إلى تصديق الرئيس السيسي، على قانون رقم 166 لسنة 2022 بتقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعاملين بالدولة غير المخاطبين به، وبتقرير منحة خاصة للعاملين بشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، وعلاوة على منح أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم "منحة استثنائية".

وأكد النائب محمد نشات، أن هذه العلاوة جاءت في توقيت هام للغاية من جانب الدولة إزاء موجة التضخم العالمي، مشيدا بالإنجازات التي تحققت في مصر طوال السنوات الماضية، والتنمية الشاملة في البلاد على يد السيسي.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن إقرار الرئيس علاوة غلاء المعيشة، وتوالي إجراءات الحماية الاجتماعية مثل الدعم التمويني الاستثنائي والتوسع في برامج تكافل وكرامة، وضم مليون أسرة جديدة الفترة الماضية، تؤكد إصرار الدولة بتوجيهات السيسي على استمرار الدعم وحماية الفقراء والبسطاء وضمان حياة كريمة للجميع في دولة يسودها العدل.

عاجل