رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير مصر يحضر تدريبات المنتخب الأولمبي في المغرب

نشر
سفير مصر بالمغرب
سفير مصر بالمغرب في مران المنتخب الأولمبي

حرص السفير ياسر عثمان سفير مصر في المغرب على حضور تدريبات المنتخب الأولمبي لكرة القدم استعدادا للقاء المغرب غدا الخميس وديًا في مدينة الرباط استعدادا للقاء زامبيا في الجولة الحاسمة للتصفيات الأولمبية الكروية باريس 2024 ويلتقي المنتخبان في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت المغرب.

واستقبل محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب سفيرمصر ووفد السفارة في التدريبات وكان بصحبته محمود حرب المدير الإداري وضم الوفد : أحمد مبارك نائب السفير و إسماعيل صفوت مستشار السفارة والعميد مصطفى نصر ملحق الدفاع .

وحرص وفد السفارة على مقابلة الجهاز الفني البرازيلي للمنتخب بقيادة روجيريو ميكالي المدير الفني ومواطنيه ليوناردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء و الجهاز المعاون.. وائل رياض المدرب وعصام الحضري مدرب الحراس ود. طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي.

وتضم بعثة المنتخب في الرباط 22 لاعبا هم :

 في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري .وفى خط الدفاع: - محمد مغربي - محمد طارق - حسام عبد المجيد - أحمد عيد - محمد أشرف - محمد سمير ..وفي خط الوسط: العربي بدر - محمد حسام بيسو - مصطفى سعد ميسي - أحمد نبيل كوكا - محمود صابر - محمود جهاد - علي زعزع - عبد الغني محمد - عماد ميهوب - زياد كمال - محمد شحاتة - .. وفى خط الهجوم: عبد الرحمن عاطف أجويري - حسام أشرف - أسامة فيصل .

وحرص ميكالي على إلقاء محاضرة قصيرة شرح خلالها مجموعة من الجمل الفنية والخططية للاعبين الذين قاموا بتنفيذها في التدريبات، كما شدد على علاج بعض الأخطاء التي لاحظها في الفترة الماضية وأبرزها الإيجابية على المرمى ودقة إنهاء الهجمة على مرمى الخصم.

عاجل