رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تتويج سيدات سلة الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط

نشر
سيدات سلة الأهلي
سيدات سلة الأهلي

توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي.

وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.

شهد اللقاء ظهورًا مميزًا للاعبات الفريق، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 23-16، فيما انتهت الفترة الثانية باستمرار تقدم الفريق بنتيجة 44-21، وتعددت الرميات الثلاثية عن طريق ثريا محمد ونادين السلعاوي قبل أن تنتهي الفترة الثالثة بتقدم الأهلي بنتيجة 63-31، واستمرت الإثارة في الفترة الرابعة مع أداء مميز، قبل أن تنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 77-45.

وقدم «سيدات سلة الأهلي» عروضًا قوية في بطولة دوري المرتبط، حيث وصل إلى المباراة النهائية على حساب فريق سموحة، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 84-66، وفي الإياب أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 92-64.

وخلال مشوار «سيدات سلة الأهلي» في البطولة واجه الصيد في دور الـ16، ونجح في تحقيق ‏الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، كما حقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.‏

وفي ربع النهائي فاز الأهلي على مصر للتأمين في مباراة الذهاب بنتيجة 88-36، وفي ‏مباراة الإياب بنتيجة ٨٦-٥٨.

عاجل